أصالة تدعم مريضات سرطان الثدي بعائد حفل بعشق حياتي

أصالة تخصص عائد حفلها القادم لضحايا سرطان الثدي
أصالة تؤكد للمرة الثانية أن الغناء يقهر الألم
أصالة أعلنت سابقا أن الغناء هو علاجها من الأحزان
أصالة تدعو جمهورها للغناء معها في حفل خيري
أصالة تقدم أول حفل خيري في العام 2020
أصالة تطالب جمهورها بقهر الألم بالحب والغناء
أصالة تعلن عن علاج للروح في حفلها القادم
بوستر حفل أصالة
8 صور

كشفت المطربة أصالة نصري، عن عزمها التطوع لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة المقبل الموافق 10 يناير الجارى، تحت عنوان "بعشق حياتى" في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، يخصص عائده لدعم مريضات سرطان الثدي.

بوستر حفل أصالة

 

أصالة نصري، شاركت متابعيها، عبر حسابها على موقع إنستقرام، بوستر الحفل المنتظر وعلقت عليها قائلة: سنغني معًا للحب الذي يسمو كلما زاد الألم ولا يخفت، سنغنّي للأمل الّذي يجعل من المرأة جيشًا يحارب الضعف، يحارب المرض، يحارب اليأس، في دعوة أفخر بها من المؤسّسة العلميّة لمرضى أورام الثدي والنساء بي جي آي سي اس".

 

وتابعت: في حفل عنوانه (بعشق حياتي) لنساند وندعم هذه الحملة الإنسانيّة، ونجعل من الوقت الّذي سنكون فيه معًا، دواء طيّبًا للرّوح الّتي نحتاج أنّ نداويها بأغانينا، بأحاديثنا، لنجعل من الشتاء ربيعًا دافئًا مُزهرًا ورديًّا، حين نُمسك يدًا بيد، ونكون معًا لمحاربة الألم ونسمو بالأمل يوم الجمعة ١٠ يناير بفندق هيلتون هليوبوليس.

 

يذكر أن أصالة أوضحت سابقا أن الغناء بالنسبة لها يمثل علاجا من الحزن، وقالت: هنا أحيا ... أشعر بوجودي ، بأهميّة ما أملك ... يصبح لكياني معنى ، وهنا أكون معزوفة أفضفض وأُعبّر وأشكو وأضحك وأرى حتّى الهموم تحنو عليّ ، يدقّ قلبي وتتسارع دقّاته ، وتتفتّح في حنجرتي وروداً أراها ، وتتراقص الدّنيا ألماً وزهواً

 

تابعت قائلة: نظرات مكسورة حزينة حولي، تتحوّل لبريق ترى في الأمل نجاة، فلا حزن يدوم إنّ كانت الموسيقى رفيقة درب، ولا همّ يقتل إنّ كانت الأغنية تروي تفاصيله، أغنياتي جزء منّ حكايتي، ولمّ تنتهي الحكاية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"