فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خبير التجميل ميلاد حنون لـ "سيدتي نت": سنقدم مرام علي على غلاف مجلة سيدتي بإطلالة أوروبية

ميلاد حنون
ميلاد حنون
مرام علي

كشف خبير التجميل ميلاد حنون في حديث خاص لـ " سيدتي نت " أنه شخص متنوع ولا يحب الأشياء التقليدية والاصطناعية بل يذهب باتجاه الأشياء الطبيعية بشكل أكبر. وهو ما يمنحه التجدد بشكل دائم حسب تعبيره .


وعن أسرار إطلالات نجمات غلاف " سيدتي " الذين يشرف على مكياج وشعر عدد منهن قال ميلاد : " أقوم بدراسة شكل و إطلالة النجمة بناء على تفاصيل كثيرة فهناك نجمات يناسبهن أكثر الإطلالات الصارخة بينما هناك نجمات تناسبهن الإطلالات الهادئة أكثر" .


وعن موضة عام 2020 على صعيد المكياج قال ميلاد : " هنالك العديد من الأشياء الجديدة والمكياج هو الذي يحتل المراتب الأولى بعالم الموضة ونذهب باتجاه " نيود كلرز " و " كت كريز " والدرامتيك أيلاينر " الذي يبدأ من فوق العين ليصل إلى داخل العين .


وعن الألوان التي يمكن اعتبارها موضة العام 2020 قال ميلاد : " لا يوجد لون محدد فالأحمر والبرتقالي لهما حضور واسع و" النيود " أيضاً والفضي مع البرتقالي أيضاً كما أن " أحمر الشفاه الأحمر و" الموف " أيضاً دائماً ما تكون موضة ودائماً هناك أشياء جديدة وبنفس الوقت هناك أشياء قديمة تبقى سائدة".


وعن إطلالة النجمة السورية مرام علي التي ستحل ضيفة على غلاف مجلة " سيدتي " خلال الأيام القليلة المقبلة قال ميلاد : " مرام صديقة وقدمنا شيئاً مميزاً جداً وهو ما سيلاحظه الجمهور عند صدور المجلة وذهبنا باتجاه المود الأوربي وليس الشرقي بالنسبة لمرام وكانت إطلالة متكاملة على صعيد الشعر والمكياج والملابس".


وعن التعديلات السريعة التي كان يجري على مكياج مرام عند تعديل ملابسها أضاف ميلاد : " عندما أقوم بتأسيس المكياج فإنه يكون قابلاً للتغيير عند تغيير أي جزء بسيط من تفاصيله".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X