صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

هذا سرّ رشاقة Jourdan Dunn

Jourdan Dunn
Jourdan Dunn
Jourdan Dunn
Jourdan Dunn
Jourdan Dunn
جوردان تمارس رياضة نطّ الحبل
جوردان، في صالة الرياضة

استطاعت عارضة الأزياء العالميّة Jourdan Dunn اقتحام منصّات Prada، وذلك بعد أكثر من 10 سنوات لم تقدم هذه الدار خلالها على توظيف عارضات أزياء ذوات بشرة سوداء.
وها هي جوردان تُعلن أخيرًا تعلن عن تشكيلتها الجديدة، بالتعاون مع شركة إلكترونيّة، التشكيلة التي تتضمّن العديد من التصاميم الرياضيّة المريحة والعمليّة لأوقات النهار. وجوردان دائمة الاهتمام برشاقتها، فإلى ممارسة التمارين الرياضيّة، هي تولي النظام الغذائي أهميَّةً كبيرةً.

​  Jourdan Dunn  ​
​ جوردان تعدُّ وجبةً منزليَّةً  ​

تتضمَّن وجبة فطور الصباح الخاصَّة بجوردان، البيض المخفوق، مع الأفوكادو، ورقائق الفلفل الأحمر، بالإضافة إلى قطعة من الخبز الأسمر المطعّم بالبذور، وكوب من الشاي الأخضر.
وتحتوي وجبة الغداء، بدورها، على قطعة من الدجاج المشويّ (أو قطعة من السمك المشويّ)، مع كمٍّ وافرٍ من السلطة الورقيَّّة. ولأنّ جوردان تعشق الدجاج المقليّ، فهي تسمح لنفسها بتناوله مرّة في الشهر! للعشاء، يضمّ طبق العارضة طبق الكاري بالخضراوات، مع صلصة جوز الهند الطازجة. وفي شأن الوجبات الخفيفة، هي عادةً ما تختار رقائق طحالب البحر.
كما تواظب جوردان على أداء التمارين الرياضيّة، فتتردّد إلى النادي الرياضيّ لأربع مرّات في الأسبوع، وتجمع بين رياضات البيلاتس والـ"كوبوكس"، أي الملاكمة وتمارين الكارديو.  

تمارس الرياضة
جوردان في صالة الرياضة  

وفي هذا الإطار، تعتبر جوردان أنّ التمارين اليوميّة التي تقوم بها تسمح لها براقبة التطوّر على صعيد لياقتها البدنيّة، وتنعكس إيجابًا على صحّتها وبشرتها، ما يجعل الآخرين يثنون على مظهرها الخارجيّ وتحفيزها على الاستمرار بالقيام بها بدون ملل. وتؤكّد، قائلة: "يمكن لأي فرد منا تحقيق الهدف عند أداء بعض الجهد، والانضباط في هذا الإطار".

شاهدي أيضاً:أخطاء شائعة في الحمية ...تجنّبيها

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X