أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فرشاة ثورية يمكنها تنظيف جميع الأسنان بعمق في 10 ثوانٍ فقط

وصف الفرشاة
كيفية استعمال الفرشاة
الفتاة تمسك الفرشاة
الفتاة تستعمل الفرشاة

من المعروف أن تنظيف الأسنان بالفرشاة هو إحدى العادات الضرورية والمزعجة، لكن فرشاة الأسنان الثورية الجديدة قد تجعل العمل الروتيني أسهل بكثير.


وبحسب موقع «ميرور»، فإن فرشاة الأسنان، التي يُطلق عليها اسم Y-Brush، قادرة على تنظيف أسنانك بعمق، في 10 ثوانٍ فقط.


أوضح مصمموها على موقعها على الإنترنت: «مع فرشاة Y-Brush، يتم تنظيف كل أسنانك في 10 ثوانٍ؛ نظراً لتنظيف جميع الأسنان في وقت واحد، أي أكثر بـ(4 مرات) من فرشاة الأسنان اليدوية أو الكهربائية التقليدية التي تستغرق مدة دقيقتين».



طريقة الجهير


تستخدم الفرشاة حركة تُعرف باسم «طريقة الجهير»، والتي تتكون من إمالة رأس الفرشاة بزاوية 45 درجة أثناء عمل حركة دائرية، وهذا يعني أنه يتم إزالة البلاك والبكتيريا بشكل أكثر فعالية، مما يقلل من خطر التهاب وأمراض اللثة، وفقاً لـY-Brush.


وعلى الرغم من أنكِ قد تقلقين من أن تصميم درع اللثة يُمكن أن يؤدي إلى تجربة مؤلمة إلى حد ما، إلا أن فرشاة Y-Brush تطمئنك بأن الأمر ليس كذلك.


وأضاف الموقع: «لقد أظهرت الاختبارات أن Y-Brush تزيل البلاك أكثر بنسبة 15٪ من فرشاة الأسنان التقليدية. أيضاً، يتم تقريب أطراف شعرها لتنظيف أسنانكِ ولثتك دون أي ألم».


وهذا ما يجعل فرشاة Y-Brush أغلى بكثير من فرش الأسنان التقليدية.


في حين أن فرشاة الأسنان التقليدية عادة ما تكلف حوالي 2،00 جنيه إسترليني، إلا أن مجموعة أدوات فرشاة Y-Brush يبدأ سعرها من 92 جنيهاً إسترلينياً.. والأكثر من ذلك، يُنصح المستخدمون بتغيير رأس الفرشاة مرة واحدة في الشهر، مع تكلفة رؤوس إضافية بقيمة 21 جنيهاً إسترلينياً.


هذا يعني أنه على مدار عام، يمكن أن تصل تكلفة فرشاة Y-Brush نحو 340 جنيهاً إسترلينياً، لكنها توفر راحة للأسنان واللثة، فتُغني عن الزيارات المتكررة لطبيب الأسنان.


تُستخدم فرشاة Y-Brush عن طريق الشحن لاسلكياً؛ بوضعها على جهاز الشحن.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X