أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ملياردير يبحث عن حبيبة لاصطحابها إلى القمر.. من ستكون سعيدة الحظ؟

الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا
سيكون أول المسافرين برحلة خاصة تطلقها سبيس أكس
يبحث عن حبيبة ليصطحبها إلى القمر
يوساكو مايزاوا وإيلون ماسك
بعد انفصاله عن حبيبته الممثلة أيامي جوريكي
موعد عاطفي على القمر

عشاء في مطعم راقٍ، جولة بحرية، المشي معاً في مكان طبيعي ساحر وجميل. هذا ما يفكر به أي شخص عادي إذا أراد أن يصطحب حبيبته إلى موعد عاطفي. ولكن الأمر لا ينطبق على الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا، الذي أعلن خلال الفترات القليلة الماضية، عن أنه يبحث عن حبيبة حتى ترافقه في رحلة خيالية إلى القمر، إلى القمر الحقيقي، ليعيش كلاهما مغامرة فريدة من نوعها.


ووفقاً لما نشره موقع عربي بوست، أن الملياردير الياباني الشهير البالغ من العمر 44 عاماً، كان قد دعا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، الفتيات غير المرتبطات اللواتي تجازون من العمر الـ20 عاماً، للانضمام إليه في برنامج وثائقي بعنوان ول مون لافرز، سوف تعرض خلاله خدمة أبيما تي. في للبثّ، تفاصيل الرحلة كاملة إلى الفضاء والوصول إلى القمر. كما وأعلن أنه يستقبل طلبات الانضمام للبرنامج عبر موقعه على الإنترنت.


وكان مايزاوا قد نشر على موقعه قائلاً: «مع تدفق مشاعر الوحدة والفراغ علي، هناك شيء واحد أفكر فيه، أن أستمر في حب امرأة واحدة، أريد أن أعثر على شريكة حياة، ومع شريكة الحياة المستقبلية هذه أود أن أصرخ معبراً عن الحب، وداعياً للسلام العالمي من الفضاء الخارجي».


وتابع عربي بوست، أن الملياردير ورجل الأعمال الياباني، كان قد انفصل في وقت سابق قريب، عن حبيبته الممثلة أيامي جوريكي، البالغة من العمر 27 عاماً، وإلى جانب بحثه عن حبيبة جديدة ترافقه في هذه الرحلة إلى القمر التي أطلق عليها اسم دير مون، والتي من المقرر انطلاقها بالعام 2023، ليكون أول مسافر في رحلة خاصة من شركة سيبس أكس، التي يملكها إيلون ماسك. فقد أعلن مايزاوا بأنه سوف يصطحب عدداً من الفنانين معه لتكون هذه التجربة بمثابة مصدر إلهام لهم.
شروط سهلة لفتاة الأحلام المجهولة..


من جانبه، صرح موقع الملياردير الياباني، أنه للانضمام إلى هذا البرنامج الفريد، فهناك عدد من الشروط السهلة إلى حدٍّ ما، إذ يتوجب على الفتيات الراغبات بالمشاركة، أن يكن من المهتمات بالذهاب إلى الفضاء، إلى جانب أن يكن قادرات على المشاركة في الإعداد له، وأن يتمنين السلام العالمي في كل مكان. ويُشار إلى أن تسلُّم طلبات الالتحاق من المفترض أن ينتهي يوم الجمعة 17 كانون الثاني/يناير 2020، حيث سيختار مايزاوا شريكته سعيدة الحظ مع نهاية شهر آذار/مارس المقبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X