وفاء عامر لـ«سيدتي»: أبدأ تصوير «تشولا أوتيل» خلال أيام وأتمنى عرض «السر» في رمضان

وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
3 صور

استهلت الفنّانة المصرية وفاء عامر حديثها لـ«سيدتي » قائلة: «أولاً أقول البقاء لله في وفاة الفنّانة الراحلة ماجدة الصباحي، وأن يدخل الله فسيح جناته، ويصبر ابنتها عزة وأن يلهم أهلها جميعاً الصبر والسلوان. كلما أشاهد أعمالها العظيم أترحم عليها، ليس في مصر وحدها، بل أيضاً الشعب الجزائري أيضاً؛ إذ إنّها قَدّمت شخصية وطنية من أبرز الشخصيات المؤثرة في ثورة الجزائر وهي شخصية المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد، كما أنّها من أبرز المناضلات في تقديم الشخصيات النسائية المكافحات في روايات أدب إحسان عبد القدوس».

وأضافت عامر: «أُعَزِّي الجمهور المصري والعربي في وفاة ماجدة، فهي قد حفرت اسمها بأحرف من ذهب بتراث أعمالها الفنّية الكبيرة في السينما المصرية والعربية».

وصرّحت الفنّانة وفاء عامر عن أحدث أعمالها الفنية التي تعكف عليها في الوقت الحالي قائلة: «أبدأ خلال أيام تصوير فيلم أوتيل شولا أو (خان شولا)، إذ إنّه يدور في الحقبة الأربعينية من التاريخ المصري، وأعود من خلاله للسينما بعد فترة توقف كبير».

 

وتابعت عامر: «فيلم خان تشولا من نوعية أفلام الرعب، حيث يتناول أحداث تاريخ مصر في سنة 1942 تحديداً، وأجسد فيه شخصية تدعى مهيرة، تحدث معها أحداثاً مليئة بالرعب، إذ إنّ الفيلم يدور في إطار من الرعب والتشويق، بالإضافة لأنّ الأحداث فيه تتداخل من زاوية سياسية في ذلك الوقت».

وعند سؤالها عن مسلسل السر الذي قامت بتصويره مؤخراً وهل ستشارك به في الماراثون الرمضاني قالت وفاء: «أتمنى أن يشارك المسلسل في دراما رمضان القادم، إذ إنّنا انتهينا من تصويره منذ أكثر من سنة، ولكن تأجّل دخوله رمضان الماضي، وكنت أعتقد أنّه سيشارك في الماراثون الرمضاني الماضي أو خارجه، ولكن تأجّل لأسباب غير معلومة، وربما منتج العمل أو المخرج يعملان حالياً على تسويقه على بعض القنوات الفضائية ليعرض ضمن الخريطة الرمضانية القادمة».

واختتمت وفاء عامر تصريحاتها بمشاركة شقيقتها في أحد الأعمال الفنية قائلة: «إلى الآن لا يوجد عمل أشارك به شقيقتي أيتن عامر في أيّ عمل فنّي سواء في التلفزيون أو السينما، وأتمنّى أن أُقَدِّم معها عملاً مختلفاً أظهر بشخصية شريرة».

فيلم "خان تشولا" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم الفنانة وفاء عامر، ونضال الشافعي ومحمود البزاوي، وآخرين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"