أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

النجم العالمي لويس كابالدي يشعل "مسرح المجاز" بأجمل الأغنيات

في حفل فني كبير أقيم ضمن الموسم الجديد من أمسيات "هلا بالمجاز" التي تستمر حتى أبريل المقبل، عاش جمهور مسرح المجاز، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، أمسية موسيقية استثنائية مع النجم العالمي الشهير لويس كابالدي، مساء الجمعة الفائت، في سهرة فنية لا تنسى.


وبدأ الحفل، بإطلالة المغني وكاتب الأغاني الأسكتلندي غريغ بيرسون، حيث اعتلى المسرح على وقع هتاف وتصفيق الجمهور الذي اكتظت به مدرجات المسرح، مقدماً للجمهور وصلة غنائية.


واعتلى النجم لويس كابالدي مسرح المجاز موجها التحية لجمهور الشارقة ومعبراً عن فرحته بإطلالته الفنية الأولى على جمهوره في الإمارات، وقال: "يسعدني أن أقف هنا اليوم على مسرح المجاز، وأنا متحمس جداً لكوني بينكم وأشكركم جميعاً على حضوركم الليلة". وأضاف: "أذهلني الحضور الجماهيري الكثيف للحفلة، فقد كنت قلقاً، ولم أتوقع أن تكون إطلالتي الأولى في الإمارات بهذا الحضور الكبير".
وبعد عاصفة من التصفيق والحماس التي أطلقها الجمهور، بدأ المغني البريطاني ذو الأصول الأسكتلندية -الإيطالية الأمسية الفنية بأغنيته المنفردة "غريس" (Grace)التي أطلقها عام 2018 وحققت شعبية كبيرة، حيث قدم الأغنية على أنغام البيانو الهادئة ليتصاعد في أدائه ويأخذ الجمهور في تفاعل أشعل مدرجات المسرح.


وقبل أن ينطلق بأغنيته الشهيرة “Hollywood”، قال كابالدي مخاطباً الجمهور: "موسيقاي حزينة ولكن أغنيتي القادمة هي أغنية سعيدة يشوبها بعض الحزن"، محولاً ايقاعها الهادئ إلى ايقاع سريع.



وعاد النجم العالمي ذي الـ 23 ربيعاً ليختتم سهرته الفنية بأغنيته الشهيرة “Someone You Loved” التي تجاوزت عدد مشاهداتها على "يوتيوب" 75 مليون مشاهدة، وتربّعت على رأس قائمة الأغنيات الفردية في المملكة المتحدة.


وأتاح مسرح المجاز قبل بدء الحفل الغنائي فرصة للجمهور بلقاء النجم لويس كبالدي، حيث نظم لقاءً تذكارياً حصل خلاله الزوار على توقيع الفنان، والتقطوا صوراً تذكارية معه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X