فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الطفلة هايدي محمد تؤكد تعافيها من صدمة "ذا فويس كيدز"

هايدي محمد لن تعتزل الغناء
هايدي محمد طالبة بأكاديمية الموسيقى
هايدي محمد مع تمثال عبد الحليم حافظ
هايدي محمد تعشق أم كلثوم
هايدي محمد أصيبت بصدمة نفسية عقب استبعادها
هايدي محمد لم تتوقع تضامن الجمهور معها
هايدي محمد عادت لتدريبات دار الأوبرا المصرية
هايدي محمد لم تتوقع تجاهلها
دموع هايدي محمد بعد استبعادها من ذا فويس
والدة هايدي محمد هي التي اكتشفت موهبتها

أكدت الطفلة هايدي محمد تعافيها من صدمة نفسية اصابتها جراء عدم الالتفات إليها من نجوم لجنة تحكيم الموسم الثالث لبرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز"، وقالت إنها لم تكن تتوقع ردة الفعل الغاضبة من الجمهور بعد استبعادها، مشيرة إلى أنها أصيبت باكتئاب وظلت ملازمة منزلها فور العودة من بيروت ولكن مع الوقت بدأت تعود إلى تدريبات دار الأوبرا، ومصرة على المشاركة في البرنامج بالمواسم المقبلة والفوز باللقب.

هايدي محمد
هايدي محمد تعشق أم كلثوم

أضافت الطفلة هايدي محمد في تصريحات هاتفية لبرنامج "رأي عام" مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أنها كانت حزينة لأن صوتها يستحق أن يلتفت إليها نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلاني، وأصيبت بصدمة فور انتهاء فقرتها الغنائية.

 

قالت إن والدتها هي التي اكتشفت موهبتها وقام المايسترو إيهاب مبروك بتدريبها ونفت ما تردد عن اعتزالها الغناء بعد صدمة استبعادها من منافسات ذا فويس كيدز وقالت: بإذن الله حكمل، بعد تشجيع الناس.

وأشارت هايدي إلى إعجابها بالمطربة الراحلة أم كلثوم وقدمت مقطعا من أغنيتها الشهيرة "فكروني".

 

دعوة هايدي محمد للمشاركة في مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو

ووجه مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو والسياحة الترفيهية، الدعوة للموهبة هايدي، للمشاركة بنسخته الرابعة 2020 لمنحها الفرصة كاملة أمام لجنة تحكيم مؤهلة وتصويت جماهيري حقيقي.

 

يذكر أن هايدي محمد أثارت عاصفة من غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي على لجنة تحكيم برنامج ذا فويس بعد تجاهلهم لصوتها .

 

هايدي محمد طالبة بأكاديمية الموسيقى بمحافظة البحيرة، وتألقت عندما تم تقديمها رسميا للمرة الأولى في ملتقى ملتقى دمنهور الطلابى الأول للموهوبين بالموسيقى والغناء للتعليم قبل الجامعي بشهر يونيو من العام 2019.

كما خضعت للتدريب بدار أوبرا دمنهور، وتلقت تدريبات ضمن كورال دار الأوبرا المصرية في القاهرة، وتم تدريبها والتقديم لها في برنامج ذا فويس كيدز من خلال المايسترو: اسلام جاد، وقدمت المقطع الأول من أغنية هذه ليلتي للسيدة أم كلثوم، ورغم إشادة كل أعضاء لجنة التحكيم بموهبتها إلا أن الثلاثي محمد حماقي وعاصي الحلاني ونانسي عجرم تجاهلوا الالتفات إليها.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X