فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: النجوم يدعمون خالد النبوي ووضعه الصحي "مستقر"

خالد النبوي تخطى مرحلة الخطر
كندة حنا تدعم خالد النبوي في أزمته الصحية
خالد النبوي لا يزال في العناية المركزة
خالد النبوي تعرض لأزمة قلبية بسبب الإجهاد
الزيارة ممنوعة عن خالد النبوي
خالد النبوي من العرض الخاص لفيلم يوم وليلة

وجه عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي رسائل الدعم والمحبة للنجم خالد النبوي عقب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وخضوعه لجراحة قسطرة عاجلة، وجاءت في المقدمة النجمة كندة حنا التي شاركته بطولة مسلسل "ممالك النار"، وبنفس الوقت تضاربت تصريحات المقربين من النبوي حول حقيقة وضعه الصحي فأكد طبيبه المعالج أنه سيخضع لجراحة جديدة، بينما قال مدير المستشفى أن الحالة مستقرة وسيغادر المستشفى بعد 48 ساعة فقط، واشار مدير أعمال النبوي لاحتمال مغادرته المستشفى اليوم الأربعاء، وأكد نقيب الممثلين أن حالة خالد مستقرة ولكن سيظل تحت الفحص والمتابعة داخل العناية المركزة لثلاثة أيام على الأكثر.

خالد النبوي
كندة حنا وخالد النبوي من تحضيرات تصوير مسلسل ممالك النار

النجمة كندة حنا، نشرت عبر حسابها على انستقرام، صورة لها مع خالد النبوى، وعلقت عليها قائلة: صورة مع النجم الغالى على قلبى كتير، الله يحميك من كل مكروه.


ودعم الفنان خالد الصاوي صديقه النبوي عبر حسابه الخاص علي موقع الفيس بوك قائلًا: قوم يا نبوي ألف سلامة عليك.

 

كما كتبت الفنانة مي كساب تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر قائلة: خالد النبوي ألف سلامة عليك إن شاء الله تقوم بألف خير ربنا يحفظك لمراتك وأولادك وأهلك وكل اللي بيحبوك.

 

وقالت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها علي موقع إنستقرام : ألف سلامة يا خالد شدة وتعدي شفاك الله وعفاك.

 

وكتبت أيضًا النجمة ليلي علوي: خير ألف سلامة ربنا يشفيه ويعافيه.

 

أول تصريح من مدير مستشفى القصر العيني عن حالة خالد النبوي

الوضع الصحي لخالد النبوي بحسب تصريحات الدكتور فؤاد زامل، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي، "مستقر"، وأكد الزامل إن الفنان النبوي، وصل ظهر الثلاثاء إلى المستشفى، مصابًا بأزمة قلبية.
 

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، النبوي خضع لعملية قسطرة تم خلالها تركيب دعامة»، مؤكدًا أن من أجرى العملية لخالد النبوي هو الدكتور هشام صلاح وليس الطبيب مجدي يعقوب كما زعم البعض.

وأوضح أن النبوي مستقرة يتواجد حاليًا في العناية المركزة تحت الملاحظة، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال 48 ساعة بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

 

بينما كشف الطبيب المعالج أن حالة النبوي قد تستدعى تدخل جراحي آخر، ولكن القرار سيتوقف على متابعة التحاليل والفحوصات في الساعات المقبلة.

 

وفى نفس الوقت، تمكن الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، من زيارة خالد النبوي في غرفة العناية المركزة لمدة دقيقة واحدة، وقال أن خالد، طلب منه أن يشكر كل من سألوا عليه، قائلا: الموضوع بسيط الزيارة ممنوعة، وأنا قابلته لمدة دقيقة وقالي يومين بالكتير وأخرج، ووجه شكره وتقديره للجميع، وكل الناس اطمنت عليه.
 

وكانت منى المغربى –زوجة الفنان خالد النبوى طلبت من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:"خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعولو"، دون الكشف عن أى تفاصيل عن الأزمة الصحية التى تعرض لها زوجها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X