أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تكريم رحالة سعودي قطع مسافة 5971 كم بدراجته الهوائية

تكريم الرحالة السعودي فهد الهلال
استقبال الصفيان وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات للرحالة السعودي فهد الهلال

كرّم وكيلُ الأمين المساعد لشئون البلديات محمد بن عبدالعزيز الصفيان بمقر الأمانة، الرحالةَ السعودي فهد الهلال، الذي حطّت رحلته بالمنطقة الشرقية، وذلك بعد مروره بالعديد من المناطق السعودية بواسطة دراجته الهوائية، حيث قطع الرحالة مسافة تصل إلى نحو 5971 كم، منذ بدأ رحلته في منتصف شهر ربيع الآخر من هذا العام.

من جانبه، أشارالرحالة الهلال إلى أن الرحلة بدأت من المنطقة الجنوبية، من خلال المرور بعدد من مدنها وقراها، بعدها توجّه إلى منطقة الرياض باتجاه المناطق الشمالية، ومن ثم توجّه إلى أجزاء من مدن المنطقة الشرقية، على أن تنتهي الرحلة في محافظة الأحساء.

وبيّن الهلال، أنه أطلق اسم الأمير الراحل طلال بن عبد العزيز آل سعود -رحمه الله- على هذه الرحلة، مستذكرًا بذلك الكثير من مآثره التي قدّمها لهذا الوطن الكبير، حيث قال: "كل مواطن سعودي يفتخر بالأعمال الوطنية والمبادرات الخيرية والمساعدات الإنسانية والبصمات الجميلة التي قدّمها الفقيد، ولهذا أحببت أن تكون هذه الرحلة تحمل اسم الأمير الراحل".

وفي نهاية اللقاء، أثنى محمد بن عبد العزيز الصفيان، وكيل الأمين المساعد للبلديات، على ما يقوم به الرحالة السعودي الهلال، من خلال هذه المبادرة الوطنية، مستذكرًا مآثر أحد رجالات الدولة -رحمه الله-، ناقلاً خلالها تحيات وأمنيات أمين المنطقة الشرقية وكل منسوبي الأمانة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X