فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تفاصيل حصرية حول الجزء الثاني من "عروس بيروت" يكشفها طارق سويد لـ"سيدتي"

يترقب عشاق مسلسل "عروس بيروت" الذين شاهدوا العمل على مدار 85 حلقة، موعد عرض الموسم الثاني عبر قناة "MBC" التي كشفت أنّ التحضير بدأ فعلًا، ونجوم الجزء الأول أعلنوا بدء التصوير من خلال حساباتهم عبر السوشيال ميديا.

وفي هذا السياق، "سيدتي. نت" أجرت اتصالًا مع الكاتب والممثل ومقدم البرامج طارق سويد، الذي أسندت له القناة مهمة معالجة العمل دراميًّا، للوقوف على ما سيتضمنه الجزء الثاني من "عروس بيروت".
 

الـ "FORMAT" نفسه في الجزأين

طارق سويد
طارق سويد

*هل هذه المرة الأولى الذي يقوم فيها طارق بمعالجة قصة عربية؟

-يمكن القول إنها المرة الأولى التي أقوم فيها بمعالجة قصة عربية، بعد انتهائي من مسلسل "العودة" الذي عُرض عليّ من قبل شركة "ايغل فيلمز"، وهي قصة كُتبت باللغة الإنكليزية وقمت بمعالجتها دراميًّا.
وتابع: "كتبها شاب لبناني باللغة الإنكليزية ووضعت لمساتي، وهي قصة تصلح في كل مكان وزمان".

*هل سيكون الجزء الثاني من عروس بيروت مختلفًا عن الأول؟

-الأحداث تتطور بالجزء الثاني مع المحافظة على الـ "Format" الأساسي الخاص به. والشركة هي نفسها التي اهتمت بـ "عروس بيروت" هي من قامت بإنتاج "عروس اسطنبول"، وهذا ما يجعله متابعًا من من الجمهور، وأيضًا فريق العمل من منتجين وتقنيين وفنيين، هم نفسهم في العملين.


حماس كبير يتضمنه الجزء الثاني

فريق عمل "عروس بيروت"
فريق عمل "عروس بيروت"



-هل انتهيت من كتابة حلقات الجزء الثاني من "عروس بيروت"؟

-أنا أكتب في الوقت نفسه الذي يتم فيه التصوير، كونه لا يمكنني أن أوفّق بين "العودة" و"عروس بيروت"، والآن بعد انتهائي من العودة سأتفرغ لـ "عروس بيروت". وأنا قمت بتسليم أولى حلقات "عروس بيروت" التي يتم تصويرها حاليًّا في إسطنبول. كما أعمل على كتابة باقي الحلقات وأسافر بين فترة وأخرى بين لبنان وتركيا.
*ما الذي تعد الجمهور به في الجزء الثاني من العمل؟
-لا يمكن أن أقول أيّ شيء سوى أنّ العمل يحمل حماسًا كبيرًا وتسارعًا في الأحداث.

*ما الذي جعل الجمهور يتعلق بهذا العمل برأيِك؟
-"عروس اسطنبول" شكّل حالة في تركيا، فالجمهور يتعلق بقصص تكون فيها الفتاة طبيعية وشبيهة لهم في أسلوب حياتها، ويحبون متابعة قصتها مع شاب ميسور الحال ماديًّا، وينتظرون حدوث عدالة للحب الذي يجعل أيّ شخص قوي يضعف أمامه".

*كم سيكون عدد حلقات العمل ومتى موعد عرضه؟

-العمل سيتضمن 85 كما الجزء الأول مع الحفاظ على طاقم العمل كما هو. وقرار عرضه يعود لـ "mbc".


تمنيت التوفيق لـ كارمن بصيبص

الممثلة كارمن بصيبص
الممثلة كارمن بصيبص



*هل التقيت بـ كارمن بصيبص وتكلمت معها؟

-لا وإنما تكلمنا عبر الهاتف بسبب ضيق الوقت، ومن المفترض أن ألتقيها هي وباقي فريق العمل قريبًا عندما أسافر إلى إسطنبول، ولكن تمنيت لها التوفيق في خطوتها، وطلبت من فريق العمل في حال احتاج أيّ مساعدة، أن لا يتردّد في طلبها مني، كوني أريد أن أكون مرتاحًا بفعل أنّ القصة لست أنا من قمت بكتابتها، ولغاية الآن الأمور تبشر بالخير والجميع مرتاح.


صور من حسابات نجوم "عروس بيروت"

خلال توجه رانيا سلوان وكارمن بصيبص الى اسطنبول
فريق العمل متوجهاً الى اسطنبول


تابعي المزيدظافر العابدين لـ "سيدتي": أنا رومانسي مع زوجتي وابنتي لا تشاهد "عروس بيروت"

وتطرق مسلسل "عروس بيروت" لقضايا مهمة تمسّ البيئة العربية، وقضايا مهمة بالنسبة للمشاهد العربي، وتدور قصة مسلسل "عروس بيروت" الموسم الثاني عن قصة شاب عربي يدعي فارس (ظافر العابدين) يتعرف إلى شابة بسيطة تدعى ثريا (كارمن بصيبص) عن طريق الصدفة، ويُغرم بها إلى حدٍّ كبير، لكنّ والدتها (تقلا شمعون) تقف مانعًا لذلك الزواج.
ومن خلال جولتنا على حسابات نجوم العمل، استطعنا أن نرصد بعض الصور خلال تحضيراتهم للعمل، وظهر في الصور الّتي رصدناها كلّ من كارمن بصيبص ورانيا سلوان، وميا سعيد وماري تيريز معلوف، وسامي بو حمدان وعلاء الزعبي، والطفل زياد العلي.

شاهدوا أيضاً: كارمن بصيبص: لن أغير في شكلي وأحب الطهي في وقت فراغي

 

تابعي المزيد: خاص سيدتي بالوثائق: نانسي عجرم تدعي على من قام بتهديدها بالقتل هي وإحدى بناتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X