أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«سيدتي» تكشف تفاصيل اختفاء سعودي من ذوي الإعاقة في ظروف غامضة

محافظة الخرمة

لا يزال أقارب المواطن السعودي عبدالله السبيعي، الذي اختفى في ظروف غامضة قبل ثلاثة أشهر، يبحثون عنه لإعادته سالماً إلى أسرته.

حيث أشار سعد السبيعي، أحد أقارب المفقود، في تصريح خاص لـ "سيدتي"، إلى أن عبدالله خرج من بيت أسرته، الواقع في محافظة الخرمة غرب السعودية، قبل نحو ثلاثة أشهر، ولم يعد حتى الآن، كاشفاً أن أسرته وأقاربه جميعاً، يبذلون جهوداً كبيرة في سبيل إيجاده، بالتعاون مع الجهات الأمنية التي أطلقت حملةً للبحث عنه.


وقال سعد: "المفقود يبلغ من العمر 45 عاماً، ويعاني من إعاقة عقلية منذ الصغر، إضافة إلى بعض المشكلات الصحية الناتجة عن تعرضه إلى حادث سير".

وكشف أن "هذه المرة الأولى التي يغيب فيها عبدالله عن بيته، ويختفي عن الأنظار كل هذه المدة ففي المرات السابقة، كان يختفي لمدة أيامٍ، ثم يعود، لكنَّ الوضع مختلفٌ هذه المرة". وأضاف "منذ خروجه قبل نحو ثلاثة أشهر ونحن نبحث عنه كل يومٍ، خاصةً أنه لا يملك أي وسيلةٍ للتواصل معنا".

وبيَّن سعد، أن "أفراد أسرته، قاموا بنشر إعلانٍ في مواقع التواصل الاجتماعي أمس، يتضمَّن صورةً للمفقود، إضافة إلى عبارات، تحث المواطنين والمقيمين ممن يسكنون في مدن ومناطق أبها وبيشة وخميس مشيط والباحة على تقديم يد العون لهم بمساعدتهم في البحث عن قريبهم"، وقال: "تم وضع أسماء هذه المدن في الإعلان، لأن المفقود كان دائماً ما يتردد عليها فقد يكون أحدٌ من سكانها صادف، أو رأى عبدالله في أحد الأماكن العامة، أو الأسواق التجارية، بالتالي يستطيع حينما يرى صورته التعرف عليه".

وتمنَّى سعد ممن يرى قريبهم عبدالله التواصل معهم عبر أرقام الهواتف التي تم عرضها في الإعلان، وهي: "0504836685/ 0560532808".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X