لايف ستايل /سياحة وسفر

بروفيدنس مدينة أميركية بعيدة عن "أجندات" العرب المسافرين

بروفيدنس مدينة أميركية بعيدة عن "أجندات" العرب المسافرين

يجتمع التاريخ وفنُّ العمارة والمعاصرة في بروفيدانس، المدينة البعيدة عن "أجندات" العرب المسافرين؛ فـ"بروفيدنس" هي عاصمة ولاية "رود آيلاند" الأميركيَّة، وأكبر مدنها لناحية الكثافة السكَّانيَّة.
ثمة عناوين سياحية لا بدّ من زيارتها في "بروفيدنس"، ومنها:


وسط المدينة

هناك العديد من مناطق الجذب السياحي في المدينة، ومنها: منزل الحاكم ستيفن هوبكنز، والحديقة

في هذا المكان الذي يبلغ طوله ميلًا، ويمرُّ عبر تلال شديدة الانحدار ترتفع من النهر إلى حرم جامعة براون، يمكن إمتاع العينين بفنِّ العمارة، إذ تكثر المنازل الأنيقة، التي سبق أن خضعت للترميم بشكل جذَّاب، والمنازل الفخمة ذات الطراز الفيكتوري ، وحتَّى الفنون والحرف.. وهناك العديد من مناطق الجذب السياحي في المدينة، ومنها: منزل الحاكم ستيفن هوبكنز، والحديقة.

تابعوا المزيد: أماكن لن تصدق أنها في السعودية!


"مدرسة رود آيلاند للتصميم"

لقطة لـ"مدرسة رود آيلاند للتصميم"

 

تعرض "مدرسة رود آيلاند للتصميم"، إحدى كليَّات الفن العليا في أميركا، في متحفها، مجموعةً واسعةً من المعروضات التي تنتمي إلى ميادين شتى، كالتطريز والمنسوجات والنحت من حقبة ماضية، وصولًا إلى تجربة رودان، فضلًا عن الفنِّ الآسيوي ومقاطع الفيديو والمفروشات واللوحات التي لا تُقدَّر بثمن!

تابعوا المزيد: أفضل الأماكن السياحية في نيويورك


"حديقة روجر ويليامز"

في حديقة الحيوان، يمكن مُقابلة نمر الثلج والزرافة والفيل والحمار الوحشي والتمساح والكنغر والباندا الحمراء

يمتدُّ "روجر ويليامز بارك" على 435 فدَّانًا، ويضمُّ مجموعةً من الحدائق وبُحيرةً ومُدرَّجًا ومنطقة للأطفال ومتحفًا للتاريخ الطبيعي يُعرّف زائره إلى نباتات "رود آيلاند" وحيواناتها وحتَّى الحشرات فيها، بالإضافة إلى جيولوجيا "بروفيدنس". وفي الموقع، تجذب القبَّة السمويَّة الزائرين. لكنَّ نقطة الجذب الأكثر بروزًا في المكان هي حديقة الحيوان، التي تبلغ مساحتها 40 فدَّانًا، وهي واحدة من أقدم حدائق الحيوان في البلاد. ففي هذا المكان الصديق للأطفال، والخالي من الأقفاص، يُمكن مُقابلة نمر الثلج والزرافة والفيل والحمار الوحشي والتمساح والكنغر والباندا الحمراء...

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية في زيلامسي

التسوق

"ذا أركاد" هو مبنى مغلَّف بالجرانيت


التسوّق في "ذا أركاد" الذي يشتهر بكونه أول مركز تجاري يتم بناؤه في أميركا (1828)، فيما المبنى مغلَّف بالجرانيت.

تابعوا المزيد: الشواطئ الأنقى والأجمل في العالم

 

مهرجان مشاعل "واتر فاير"

مهرجان مشاعل "واتر فاير" ينعقد لمرَّات عدة خلال كلِّ عام


مهرجان مشاعل "واتر فاير" ينعقد لمرَّات عدة خلال كلِّ عام. صمَّم الفنَّان بارنابي إيفانز المشاعل الفردية على امتداد أنهر بروفيدانس. هناك، يمكن للسائح الإبحار بمحاذاة المشاعل في قارب جندول، أو السير على الممرات المحاذية للممر والتفاعل مع فنَّاني الشارع والحرفيين وكبار الطهاة.

تابعوا المزيد: أجمل الأماكن السياحية في لنكاوي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X