توقعات الأبراج في الأول من شهر فبراير 2020 عالى الصعيد المهني

توقعات الأبراج في الأول من شهر فبراير 2020 مهنيًا

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر فبراير 2020، وما الذي ينتظر الأبراج من أحداث هامة ومفاجآت سارة على الصعيد المهني والمادي، يطلعك عليها "سيدتي.نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في الآتي:


توقعات الأبراج في الأول من شهر فبراير 2020 على الصعيد المهني



الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الحمل على الصعيد المهني

«الشمس» بمنزل المشروعات تدفعك لتحقيق فوائد كثيرة، فقط حاول أن تكون أكثر يقظة من الإثنين للجمعة. اعتن بصحتك وادرس القضايا المالية بهدوء وتأنٍ، ولا تتسرع في الغضب وراجع قراراتك والأوراق التي توقعها.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات  الأبراج 2020
توقعات برج الثور على الصعيد المهني

يطالبك الفلك أن تحترس أيام السبت والأحد والأربعاء والجمعة وتدرس المقترحات والآراء جيداً قبل أن تدلي بِرَد. ما عدا ذلك، فالوقت جيد لاستثمار مواهبك وقد تمر بمرحلة إيجابية وبناءة، فلتبادر بلا تردد.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات  الأبراج 2020
توقعات برج الجوزاء على الصعيد المهني

«الشمس» بمنزل الحظ تدعم قدرتك على التخطيط ووضع أساس قوي لعمل يحقق لك نجاحاً، والحظ يحالفك في السفر، لكن الفلك ينصحك أن تتقدم بحذر أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة فالحذر أهم من السرعة.
السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات  الأبراج 2020
توقعات برج السرطان على الصعيد المهني

«عطارد» بمنزل الحظ يساعدك على إيجاد حلول. تتقدم بثقة وتعطي مثالاً يحتذى به في الإنجاز وتحمُّل المسؤولية، لكن السبت والأحد والأربعاء والخميس: راجع جيداً خطواتك، وطوال الوقت: تأنّ في توقيع الأوراق والعقود.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات  الأبراج 2020
توقعات برج الأسد على الصعيد المهني

«الشمس» بمواجهة برجك تُعقد المسائل. ادرس جيداً كل خطوة، وراهن على السبت والأحد والخميس والجمعة لإنجاز أعمالك وللتحرك بنشاط. الفلك يساعدك على عرض أفكارك وقد تلتقي بمن يقدر جهودك ويكافئك عليها.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات  الأبراج 2020
توقعات برج العذراء على الصعيد المهني

«الشمس» بمنزل العمل تمنحك القدرة على عمل اتصالات ناجحة، وتدفعك للقيام بواجبك وتوظف جهودك في اتجاه سليم، فقط راقب نفقاتك ولا تدع الضغوط والإرباكات تسيطر عليك خاصة أيام السبت والأحد والأربعاء والخميس.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات  الأبراج 2020
توقعات برج الميزان على الصعيد المهني

«عطارد» بمنزل العمل يمنحك كل الطاقة ويمنحك لباقة نادرة وتتقدم بخطى ثابتة. تستثمر مواهبك وتثبت عملياً أنك قادر على فعل المعجزات، فقط يومي الإثنين والثلاثاء: لا تعلن خططك، واعتن بحساباتك الجمعة القادم.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات  الأبراج 2020
توقعات برج العقرب على الصعيد المهني

الإثنين والثلاثاء والجمعة: تُحسن التصرف، وتُتاح أمامك الفرص. «عطارد» أيضاً يمدك باليقظة، فقط في أول الأسبوع أعط مزيداً من الاهتمام للعمل بدقة وحاول أن تنظم جهودك ووقتك، ويومي الأربعاء والخميس: كن متحفظاً.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات  الأبراج 2020
توقعات برج القوس على الصعيد المهني

«المريخ» ببرجك يمنحك إصراراً على إصابة أهدافك، و«الشمس» تمدك بالبلاغة والحيوية. تعالج المشاكل بذكاء، وتشعر بالثقة وبالرضا عن نفسك، فقط عليك أن تكون حذراً يومي الإثنين والثلاثاء، واعمل في صمت الجمعة القادم.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات  الأبراج 2020
توقعات برج الجدي على الصعيد المهني

تميل للتركيز على المسائل المالية. من السبت للثلاثاء والجمعة القادم: تنجح في تنظيم نفقاتك وحساباتك، وتحقق إنجازاً وتشعر بالقوة، فقط الأربعاء والخميس: اصبر وثابر، وطوال الوقت: اعتنِ بصحتك واعمل في سرية وكتمان.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات  الأبراج 2020
توقعات برج الدلو على الصعيد المهني

هذا الأسبوع غير مناسب للمغامرة، ومع ذلك تتمتع بقوة ملاحظة دقيقة للأوضاع يومي الأربعاء والخميس، وتستطيع أن تمضي في طريقك بتفاؤل وثقة، فقط لا تستقبل المشاكل بعصبية وكن كتوماً وتجنب الزهو بنفسك.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات  الأبراج 2020
توقعات برج الحوت على الصعيد المهني

من الأحد للأربعاء: اعتن بصحتك وابحث عن وسيلة لتنظيم أمورك المالية وتجنب التبذير. ما عدا ذلك تستطيع أن تغذي روحك بمعرفة ومعلومات تضيف إليك، وتتمتع بالقدرة على الإقناع وتحصل على دعم المخلصين.

تابعي المزيد:

الأبراج والإنجاب 2020

أفضل الأبراج لعام 2020

الأبراج المحظوظة عام 2020