شفيقة العامري شخصية العام للخدمات المجتمعية والإنسانية

شفيقة العامري
شفيقة العامري
شفيقة العامري
شفيقة العامري
شفيقة العامري
شفيقة العامري
7 صور

منحت الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة «WFUNF» الدكتورة الإماراتية شفيقة العامري، لقب شخصية العام للخدمات المجتمعية والإنسانية، ودكتوراه فخرية عالمية في الأعمال الخيرية والتطوعية.


جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بمصر، وحضرته الأميرة نورة بنت فيصل بن سعود آل سعود، والأميرة أضواء بنت سعد بن سعود آل سعود، وعدد كبير من كبار الشخصيات والمسؤولين وممثلي المنظمات الدولية ووسائل الإعلام.


أعربت الدكتورة شفيقة العامري التي تتولى منصب المدير التنفيذي لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، عن سعادتها واعتزازها بالثقة العالية التي أولتها لها الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة «WFUNF»؛ موضحة أن حصولها على لقب شخصية العام للخدمات المجتمعية والإنسانية، جاء تقديراً لمساهماتها الكبيرة في دعم المرأة، والإشراف على العديد من المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تنعكس إيجاباً على المجتمع وتحقق له السعادة والرفاهية.

 

أثر واضح في المجتمع الإماراتي

شفيقة العامري شخصية العام


ثمنت الدكتورة العامري حصولها على الدكتوراه الفخرية في مجال الأعمال الخيرية والتطوعية؛ موضحةً أن جهودها الإنسانية والخيرية المتواصلة طوال السنوات الماضية، قد أثمرت عن تقدير في غاية الأهمية لجهودها البارزة، والتي كان لها أثر واضح على المجتمع الإماراتي.


وتوجهت العامري بالشكر والتقدير لجميع من ساندوها ووقفوا إلى جوارها خلال مسيرتها في الأعمال الخيرية والتطوعية والإنسانية؛ حيث كان لهم الفضل في تحقيق الأهداف التي تسعى إلى بلوغها.


ويذكر أن الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة «WFUNF» تعد منظمة دولية لا تهدف للربح، ولديها اعتقاد أساسي بأن التعاون الدولي ضروري للحفاظ على السلام، وتعزيز الأمن والازدهار والعدالة في جميع أنحاء العالم، واسترشاداً برؤيتها للأمم المتحدة، تمثل قوة قوية في مواجهة التحديات والفرص العالمية المشتركة، وتعمل WFUNF على تعزيز الأمم المتحدة وتطويرها.


ومن أهم الأهداف الرئيسية للـ WFUNF، نشر المعلومات لدعم وتحفيز شبكة عالمية من أصدقاء الأمم المتحدة؛ لدعم مبادئ وبرامج الأمم المتحدة للمساعدة في تشكيل السلام العالمي وجدول أعماله.