بعد "حمزة مون بيبي" حساب جديد على "إنستقرام" يؤرق دنيا بطمة

دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
9 صور

بعد الأزمة الكبيرة التي تسبب بها حساب "حمزة مون بيبي" للفنانة دنيا بطمة والادعاء عليها وشقيقتها ابتسام بأنهما تقفان وراءه، يبدو أن هناك حساباً جديداً مزوراً باسم دنيا بطمة، يرد على التعليقات التي ترد عليه، الأمر الذي دعاها إلى فضحه نافية أن تكون لها أي علاقة به، ومشيرة بأنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ومقاضاته.

ونشرت دنيا بطمة مجموعة تعليقات حول هذا الموضوع، من بينها "هذا الحساب ينتحل شخصيتي على الإنستقرام وسيتم مقاضاة مسيّره أو مسيرته لأنه لا يمثلني أبداً ولست مسؤولة عن أي شيء يتعلق بهذا الحساب اللهم إني قد بلغت وشكراً"، كما نشرت في تعليق آخر "قبح الله سعيكم" كما بيّنت عن حسابها الوحيد والموثق على موقع "إنستقرام" مشيرة إلى أنه يضم 5 ملايين و500 متابع حقيقي.

وفي جديد حساب "حمزة مون بيبي" ومع اقتراب موعد الجلسة الخاصة بـ دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في 10 شباط\يناير الحالي، هو قيام نجمة التواصل الاجتماعي المغربية سميرة الداودي بنشر الأسماء المتورطة في هذا الحساب وذكرت من بينها اسم دنيا بطمة.

يشار إلى أن حساب "حمزة مون بيبي" قام بنشر فضائح لاحقت بعض المشاهير والشخصيات المعروفة في المغرب، من بينهم مريم سعيد التي قررت اللجوء إلى القضاء والإدعاء على دنيا بطمة، بعد نشر صور فاضحة لها تسببت بإنهاء حياتها المهنية وإلغاء زواجها .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"