فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يوسف الخال: ليس مطلوباً من كل ملكة جمال أن تمثل

يوسف الخال
يوسف الخال
يوسف الخال
يوسف الخال
يوسف الخال
يوسف الخال
يوسف الخال

أشار الممثل يوسف الخال أنه وفق الخيارات التي تحصل في الدراما العربية المشتركة، فإن التسمية التي تطلق على هذه الأعمال لم تعد تصلح عليها، بل هي تحتاج إلى تعديل، لأنها دراما عربية والنسبة الأكبر ممن يشاركون فيها هم غير لبنانيين.

واعتبر الخال أن قطاع الإنتاج العربي، لا ينصف الممثل اللبناني بل هو يتعرض للظلم مع أنه استفاد شخصياً من الفرص التي أتيحت له من خلال المشاركة في هذه الاعمال، ومعتبراً أن مواهب لبنانية كثيرة تستحق فرصاً أفضل وألا تكون مجرد "سنيدة" في الأعمال التي تشارك فيها.

كذلك أشار يوسف الخال تعليقاً على ما قالته باميلا الكيك عن مشاركة ملكات الجمال اللبنانيات في الدراما مع أنهن لا يجدن التمثيل بأن في كلامها وجهة نظر، مضيفاً بأن هناك مقولة ثانية تقول بأنه يمكن لملكة الجمال أن تمثل ولكن ليس مطلوباً من كل ملكة جمال أن تمثل. هي سيف ذو حدين، يمكن أن تنجح التجربة مع البعض كما هو الحال بالنسبة إلى بعض ملكات الجمال، والعكس صحيح أيضاً وفي هذا الأمر مضيعة للوقت والمال.

كلام يوسف الخال جاء خلال لقاء معه في برنامج "ذا إنسايدر بالعربي".

يشار إلى أن الفنانة والممثلة نيكول سابا زوجة يوسف الخال شاركت في انتخاب ملكة جمال لبنان عام 1997 كما كانت لها تجربة في مجال التقديم.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X