نجوم الفن والشعر يهنئون فؤاد عبدالواحد بإطلاق ألبومه "فؤاد 2020"

فؤاد عبدالواحد
بوستر البوم فؤاد 2020
تغريدة فؤاد على اكمال البومه
فؤاد عبدالواحد
فؤاد عبدالواحد
10 صور

لم تمر ساعاتٌ على إطلاقه ألبومه الجديد، الذي حمل عنوان "فؤاد 2020"، حتى بادر أهل الفن والمغنى والقصيد إلى تقديم التهاني والتبريكات للفنان فؤاد عبدالواحد، متمنين له أن يحقق ألبومه الجديد نجاحاً وانتشاراً كبيرين.
ويُعد الألبوم بمنزلة التحدي للفنان فؤاد، وسيشكِّل ثقلاً فنياً في مسيرته الغنائية، خاصةً أنه تعاون فيه مع أبرز الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، في مقدمتهم الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن، الذي ترك بصمةً فنية كبيرة في مسيرة فؤاد عبر عديدٍ من الأعمال التي قدمها له.
وقد كتب الفنان فؤاد عبدالواحد، فور طرحه الألبوم، تغريدةً في صفحته بموقع تويتر، قال فيها: "2/2/2020 بتسمعون خلاصة جهد استمر أكثر من سنتين.. سنتين من السفر والاجتهاد. نتمنى أن تكون نتيجتها مُرضية للجميع. انتظرونا في فؤاد 2020".

تغريدة فؤاد على اكمال البومه
تغريدة فؤاد على اكمال البومه

بينما غرَّد الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد: "ألبوم أكثر من رائع لصوت مميز وقوي ونادر".

فيما كتب الشاعر عبداللطيف آل الشيخ: "باقة غنية بالفن، ترضي طموح أي مستمع ذويق. تشكيلة رائعة لفنان أروع، فنان متمكن من الطرب والأحاسيس التي تلامس كل ما بنا من مشاعر". وقدَّم عبداللطيف شكره لفؤاد عبدالواحد، وكل مَن شارك في هذا الألبوم، الذي وصفه بالتاريخي.
وقدَّمت الفنانة أحلام تهنئتها لفؤاد مغردةً: "مبروك، وتستاهل كل شيء جميل. صوت وأدب واحترام. ربي يوفقك. ومبروك مقدماً. أكيد راح نستمتع". واختتمت كلامها بالقول: "كلنا فؤاد 2020".
أما أصالة نصري، فقالت: "فؤاد الغالي الموهوب المهذب. ألبومك رائع ومنتقى بدقة بالغة. أحسنت، وكمان ألف شكر على السعادة التي عشتها وأنا عم بسمعك".
فيما غرَّد الموسيقار ممدوح سيف: "صوتك جميل، وألبوم جميل، أهنئك على هذا الإنتاج الجديد".

من بينهم البدر وتركي وسهم وواحد وياسر بو علي.. تجربة هي الأقوى في ألبوم فؤاد عبد الواحد 2020


وباركت الفنانة التونسية أميمة طالب له بألبومه، واصفةً إياه بالألبوم الفخم، ومتمنيةً له دوام التوفيق.
كذلك، قدَّم الفنان عبدالمجيد عبدالله التهنئة لفؤاد، مغرداً: "أغنية جديدة للفنان الصغير سناً والكبير فناً وموهبةً فؤاد عبدالواحد من كلمات العبقري تركي وألحاني أتمنى أن تنال رضاكم، وتحمل الأغنية عنوان محبوب روحك".
من جهته، شكر الفنان فؤاد عبدالواحد كل مَن هنَّأه بالألبــوم، متمنياً أن يحقق النجاح.
وطرحت "روتانا للصوتيات والمرئيات" الألبوم عبر تطبيق ديزر الرقمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"