اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يحتفظ بصور الفتيات الفاتنات على هاتفه فطلبت عروسه الخلع

عروسان
خلع
تعبيرية
3 صور

«زوجي يعشق التلصص على النساء الجميلات، ووصلت به الدرجة إلى أن يحتفظ بصور فاتنات الجمال على مستوى العالم بهاتف ويجلس بالساعات لمشاهدتها» ملخص دعوى خلع، أقامتها فتاة تدعى «هند»، 26 سنة، تعمل ممرضة بمستشفى خاص، أمام محكمة الأسرة، بالتجمع الخامس، شرق العاصمة القاهرة، وذلك بعد زواج دام 30 يوماً فقط.


وبحسب الدعوى المقامة من الزوجة، التي شرحت فيها تفاصيل أسباب خلع زوجها «محمود. ك»، 32 سنة، أنها تزوجت زواجاً تقليدياً؛ بعدما أعجبت بشخصيته، عقب تقدمه لخطبتها، وانتهى الأمر بانتقالهما لعش الزوجية معاً.


وأضافت الزوجة أنها حاولت إقناع زوجها بأن يغير من تصرفاته وعاداته، لكن دون جدوى، الأمر الذي دفعها لمغادرة حجرة النوم والبقاء بعيداً عنه في غرفة أخرى، وخلال هذه الفترة؛ لاحظت بعض التغيّرات على زوجها، فكان يحاول الابتعاد عنها، وعدم ترك هاتفه المحمول على الإطلاق.


وأوضحت صاحبة الدعوى أنها علمت أن زوجها يشاهد الأفلام الإباحية على هاتفه الخاص، ولما واجهته أنكر ذلك، وقام بإهانتها وطردها من المنزل: «رُحنا عش الزوجية من غير ما يكون عندي علم بكل تصرفاته وعاداته اللي شُفتها بس بعد الجواز، دا طبعاً بالإضافة لكلامه اللي مش لائق، اللي دايماً بيردده، واللي بعتبره تحرشاً لفظياً مش مقبول».


وأنهت الزوجة حديثها بتمسكها بطلب الخلع أمام مكتب تسوية المنازعات الأسرية، التابع لمحكمة الأسرة، وطلبت إحالة دعواها تلك إلى المحكمة للفصل فيها، بعد أن رفض تطليقها بالطرق الودية؛ راغباً في الصلح معها.