اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فعاليات وحفلات يوم الحب 2020

فعاليات وحفلات عيد الحب 2020
فعاليات وحفلات عيد الحب 2020
فعاليات وحفلات عيد الحب 2020
فعاليات وحفلات عيد الحب 2020
فعاليات وحفلات عيد الحب 2020
فعاليات وحفلات عيد الحب 2020
فعاليات وحفلات عيد الحب 2020
فعاليات وحفلات عيد الحب 2020
فعاليات وحفلات عيد الحب 2020
فعاليات وحفلات عيد الحب 2020
10 صور

يحتفل نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، بعيد الحب مع الجمهور بباقة من الأغاني الرومانسية، التي تشع حالة من العشق في العالم.
ويحيي الفنان اللبناني وائل جسار، والفنانة سيرين عبدالنور، حفل يوم الحب، بالعاصمة الأردنية عمان، يوم 13 فبراير (شباط) القادم.
ونشرت سيرين عبدالنور، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، البوستر الدعائي للحفل، وعلقت: «لكل إللي بيحبونا، تعو لعنا بعيد الحب بعمان».
تحيي الفنانة ديانا كرزون، حفل غنائياً بالأردن، يوم 14 فبراير المقبل، ضمن احتفالات عيد الحب، ونشرت «ديانا» بوستر الحفل عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت: «حفل عيد الحب عمان».
تحيي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلاً غنائياً يوم 14 فبراير المقبل، بمناسبة عيد الحب داخل أحد فنادق القاهرة.
وتقدم هيفاء وهبي العديد من أغانيها الشهيرة منها، «رجب»، «بوس الواوا»، «أنا هيفا»، «أقول أهواك»، «يلا مع بعض».
يستعد النجم اللبناني مروان خوري، لإحياء حفل غنائي، يوم 13 فبراير بمشاركة الفنان زياد برجي، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب بأحد الفنادق في عمان.
يحيي المطرب اللبناني راغب علامة يوم الجمعة 14 فبراير حفلاً غنائياً؛ بمناسبة عيد الحب في أحد الفنادق الكبرى في باريس، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة.
ويقدم راغب خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التي يحبها الجمهور منها: «إللي باعنا، ومبهزرش، وتركيني لحالي، ونسيني الدنيا».
كما أعلن مهرجان «فبراير الكويت» عن موعد حفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي والفنانة اليمنية بلقيس فتحي، ضمن حفلات المهرجان، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.
ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان، عبر موقع «تويتر»، البوستر الدعائي للحفل، المقرر إقامته الخميس 13 فبراير المقبل.
ويحيي المطرب اللبناني سعد رمضان، والمطربة السورية رويدا عطية، حفل عيد الحب، في العاصمة الألمانية برلين، في 15 من فبراير القادم.
ونشر سعد رمضان، البوستر الدعائي للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق: «برلين، نحن قادمون».
يحيي الموسيقار الفرنسي «كلاديرمان» صاحب معزوفة فيلم تيتانيك الشهيرة، حفلة الثاني في عيد الحب القادم في مصر على مسرح المنارة يوم 14 فبراير الجاري.
اشتهر العازف الفرنسي «كلايدرمان»، عالمياً عقب إطلاق سيدة أميركا الأولى السابقة نانسي ريجان عليه لقب «أمير الرومانسية»، حيث سجل أكثر من ألف لحن، وباع أكثر من 70 مليون أسطوانة في قرابة 35 دولة على مستوى العالم.
يجتمع النجوم تامر عاشور، وآمال ماهر، وماجد المهندس، في حفل غنائي بعنوان «ليلة عيد الحب»، يوم الجمعة الموافق 14 فبراير الجاري، وذلك على أحد المسارح بالتجمع الخامس.
قرر الفنان عمرو دياب الاحتفال بعيد الحب وألبومه الجديد «سهران» معاً؛ حيث يفتتح حفلاته بحفل غنائي في الكويت يوم 13 فبراير ضمن فعاليات معرض الكويت الدولي.
في حين، يُقيم حفلاً آخر في مصر يوم 28 فبراير، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس؛ ليحتفل بصدور ألبومه الجديد أيضاً.
كما يُحيي الموسيقار عمر خيرت، حفلين لعشاق الموسيقى على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في الثامنة مساءً، يومي 16 و17 فبراير، برفقة الأوركسترا وقيادة المايسترو ناير ناجي.
ويشارك عمر خيرت، في حفلات عيد الحب، بحفل آخر على مسرح ساقية الصاوي في الزمالك، يوم الخميس 20 فبراير الجاري.
وتفتتح النجمة اللبنانية مايا دياب حفلات عيد الحب 2020 في الإمارات، بحفل غنائي ساهر يوم 13 فبراير، فيما تُحيي مواطنتها ميريام فارس حفلاً ضخماً يوم 14 فبراير.
وفي يوم 14 فبراير، تشارك مايا دياب الفنان المصري محمد حماقي، في حفل غنائي آخر، بفندق رويال ماكسيم بالاس كمبينسكي، بالتجمع الأول في مصر.