منتجع "موفنبيك كوريدهيفارو المالديف" للاحتفال بيوم الحب على شطآن منسية

منتجع "موفنبيك كوريدهيفارو المالديف"
نموذج عن الغرف في منتجع "موفنبيك كوريدهيفارو المالديف"
2 صور

ثمة أيَّام معدودات تفصلنا عن "يوم الحب"، الذي يحتفل العالم به في 14 فبراير(شباط) من كلِّ عام. وإذا كانت معظم الوجهات السياحيَّة قد أعدَّت برامج خاصّة بالمناسبة المُميّزة، فإنَّ منتجع "موفنبيك كوريدهيفارو المالديف"* يحقّق للأحبَّة ملاذًا في جزيرة آسرة للاحتفال بيوم الحب، في مكان أشبه بفردوس واقعي، يتوهَّج بثراء صنوف الطعام الجذَّابة، التي تجعل القلوب ترفرف بهجة من روعتها.

منتجع "موفنبيك كوريدهيفارو المالديف" يوفِّر أجواء رومانسية حالمة ممزوجة بخدمات تقطر ودًّا



أصبح "يوم الحب" على الأبواب؛ للمناسبة، يُعَدُّ منتجع "موفنبيك كوريدهيفارو المالديف" مقصدًا مثاليًّا للارتحال صوبه مع الأحبَّة، لقضاء أوقات رومانسيَّة لا تنسى على شطآن لم تعبث بها أيدي البشر. وبفضل ما يتمتَّع به "موفنبيك" من تراث غني في فنون الطهي يعود إلى أربعينيَّات القرن الماضي، فقد خُصِّصت لـ"يوم الحب" صنوف مبتكرة مُتاحة في مطاعم مُنوَّعة تُجسِّد شغفًا كبيرًا بابتكار باقة من الأطباق التي ترضي الأذواق المختلفة. وينتظر العشّاق باقات مُميَّزة أعدّها المنتجع احتفاء بهذا اليوم الخاص، موفِّرًا لهم أجواء رومانسية حالمة ممزوجة بخدمات تقطر ودًّا؛ لقضاء لحظات لا تُنسى في هذا الملاذ الاستوائي المعاصر الذي ما فتئ ينتظر ضيوفه بذراعين مفتوحتين وقلب مفعم بالحب.

كل ما تحتاج إليه هو الحب
انطلاقًا من "متعة تفريغ شحنة الحبّ في طبق شهي"، يقدّم منتجع "موفنبيك كوريدهيفارو المالديف" لضيوفه في "يوم الحب" لحظات لا تنسى، موشّحة بالورود والمياه الرقراقة وعشاء رومانسي مذهل على الشاطئ تحت ضوء النجوم. وعبر اختيار واحدة من باقتيّ "من هنا إلى الخلود"، أو "كل ما تحتاج إليه هو الحب" اللتين يتيحهما "المنتجع"، يستطيع الأحبَّة عيش هذه الأجواء عبر عشاء رائع على الشاطئ، لتستقبلهم بعدها الغرف ذات الديكورات الرومانسيَّة المستوحاة من المناسبة. وفي صباح اليوم التالي، يمكن للمقيمين من الأحباب، وضمن الباقتين، الاستمتاع بوجبة فطور مع مشروب منعش. وتشمل باقة "كل ما تحتاج إليه هو الحب" أيضًا رحلة بحريَّة خاصَّة عند غروب الشمس، مع مشروب منعش ومقبلات.

"بودوماس" لعشاء خاص
يوفّر مطعم "بودوماس" العائم أجواء اسستثنائيَّة لتناول الطعام، إذ يُشكِّل مكانًا مثاليًا لقضاء أمسية رومانسية، بخاصَّة أنَّه يطلّ على المحيط والشاطئ. وفي أجواء مخمليّة يغلّفها صوت تلاطم الأمواج برمال الشاطئ، يمكن الاستمتاع بخمسة أطباق مُعدَّة بعناية من قبل الطهاة لهذا اليوم الخاص، مرفقة بزجاجة من مشروب فاخر، ووردة لكلِّ سيِّدة وعلبة من الشوكولاتة والموسيقى الحيّة.

"سيرف آند تيرف": شواء تحت النجوم
يتيح المنتجع للعشاق عبر باقة "سيرف آند تيرف" عيش لحظات تعبق بالرومانسيَّة، مع عشاء شواء لذيذ قرب الشاطئ يضمُّ مأكولات بحريَّة طازجة، ومجموعة أخرى من اللحوم الخفيفة، فضلًا عن قضاء ليلة حالمة تحت سماء مرصّعة بالنجوم، مترافقة بزجاجة مشروب فاخر بالمجّان.

عالم "موفنبيك" للشوكولاتة
تُعدّ ردهة موفنبيك للقهوة والمشروبات مكانًا مثاليًّا للاستمتاع بساعة من الشوكولاتة، التي تقدم يوميًّا من الرابعة مساءً وحتّى الخامسة. أمَّا في "يوم الحب" فتقدّم للأحباب كعكات الشوكولاتة الشهيّة وحلوى "المكارون" الفرنسية بأنواعها، إضافة إلى كعكات صغيرة أخرى أعدّت خصِّيصًا للمناسبة.

حلوى خاصة في" أونو مارشيه"
تُشكِّل حلوى "البودينغ" والمعجَّنات والحلويات الأخرى المُنوَّعة جزءًا أساسيَّا من "بوفيه" عشاء "يوم الحب" في" أونو مارشيه"، الذي يرضي شغف العشاق الباحثين عن تحلية فريدة من نوعها، وذلك من السادسة مساءً حتَّى العاشرة.

وفي الصباح، فطور مع مشروب منعش
بعد قضاء ليلة من النوم الهانئ في ملاذ آسر، بعيدًا عن إيقاع الحياة الصاخب، تستقبل الأحباب لحظات صباحية مترفة، مع وجبة فطور لذيذة ومشروب فاخر، وذلك في الفيلَّا الخاصة بهم؛ مختتمين بها احتفاليتهم الخاصة بـ"يوم الحب".
______________
للمزيد من المعلومات اضغط هنا