صور: أول ظهور للفنانة بشرى بعد شائعات إصابتها بفيروس كورونا

بشرى نفت إصابتها بفيروس كورونا
بشرى قضت 3 ايام في المستشفى
بشرى من حفل افتتاح مهرجان أسوان
بشرى أكدت معاناتها من حساسية تنفسية موسمية
بشرى أصيبت ببوادر التهاب رئوي فور عودتها من مهرجان العين
بشرى طلبت عدم تداول شائعات عن حالتها الصحية
6 صور

في أول تأكيد عملي على عدم إصابتها بفيروس كورونا، شاركت الفنانة المصرية بشرى مساء أمس بحفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة وجلست بجوار النجمة السورية جومانا مراد زميلتها في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية المصرية.

بشرى
الفنانة بشرى في حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة

وأصيبت الفنانة بشرى بأزمة تنفس حادة فور عودتها من الدورة الثانية لمهرجان العين السينمائي إلى القاهرة، استدعت احتجازها داخل أحد مستشفيات القاهرة لمدة ثلاثة أيام، وغادرتها بعد الخضوع للفحص الطبي، وتم التشديد عليها بعدم مغادرة منزلها، كما تم منعها من الكلام، وسط شائعات أكدت إصابتها بفيروس الكورونا، وهو ما نفته شقيقتها يارا مؤكدة أن بشرى عادت من إمارة العين يوم 26 يناير الماضي وكانت بحالة صحية جيدة.

 

وأوضحت أن الفنانة أصيبت سابقا بحساسية ربوية حادة، وتعاني منها بشكل موسمي ولكن هذا العام تفاقمت حالتها بسبب معاناتها بنفس الوقت من التهاب في الشعب الهوائية مع بوادر التهاب رئوي.

 

وعلقت بشرى نفسها قائلة: شكرًا لكل الأصدقاء والزملاء والجمهور اللى غمرنى باهتمامه والسؤال على صحتى.. أنا الحمد لله بخير وتركت المستشفى أمس بعد قضاء 3 أيام نظرًا لأنى مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح أدت إلى حساسية ربوية حادة وصعوبة تنفس"، وأضافت:"أرجو عدم نشر اشاعات ليس منها أى فائدة سوى إحداث بلبلة لا داعى لها.. أنا حاليًا فى المنزل اتلقى باقى العلاج ومطلوب الراحة طبقًا لتعليمات الطبيب.. شكرًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"