فيديو: يسرا تكشف كواليس مشاركتها في حفل الأوسكار وأخبار سعيدة للسينما السعودية

يسرا تكشف عن أخبار سعيدة للسينما السعودية من حفل الأوسكار
يسرا أطلت كملكة فرعونية على السجادة الحمراء
يسرا وجهت الشكر لمصمم الأزياء زهير مراد
يسرا أول فنانة مصرية تشارك في لجنة تحكيم الأوسكار
يسرا شاهدت 55 فيلم مرشح للأوسكار ضمن 77 فيلما
يسرا تؤكد أن فوز الفيلم الكوري يفتح باب الأمل أمام السينما المصرية
يسرا اختارت فستانها قبل الحفل ب48 ساعة فقط
8 صور

كشفت الفنانة يسرا كواليس مشاركتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020، وكيف تم اختيارها في لجنة التحكيم وسر تميز إطلالتها على السجادة الحمراء، كما زفت بشرى للسينما السعودية مؤكدة أن أغلب النجوم وصناع السينما أخبروها بحضورهم في مهرجان البحر الأحمر الأول المقرر عقده في جدة قريبا.

يسرا من حفل الأوسكار 2020
يسرا من حفل الأوسكار 2020

يسرا أطلت في أربعة برامج توك شو احتفالا بظهورها على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار للمرة الأولى في تاريخ نجمات السينما المصرية، وأكدت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر" أنها تحدثت مع أحد المنتجين الذي يقوم بإنشاء سلسلة دور سينما في السعودية، وأكد لها وجود خطة عملاقة لدعم الفن السابع في المملكة، كما أعلنت عن حضور أبرز نجوم هوليود وصناع السينما في الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر المقرر افتتاحها 12 مارس المقبل.

 

واعترفت يسرا بأنا لم تصدق في البداية خبر اختيارها ضمن لجنة تحكيم جائزة الأوسكار، وقالت أنها شاهدت 55 فيلم مرشح للأوسكار ضمن 77 فيلما، كان من المفترض أن تراهم ولكنها لم تستطيع رؤيتهم بالكامل، وشاركت في التصويت الإلكتروني تحت رقابة مشددة مؤكدة أن أعضاء لجنة التحكيم لا يلتقون إلا في المهرجان، ولم يعرف أحدهم بنتيجة الجوائز قبل إعلانها..

 

وأكدت يسرا أنها صوتت للفيلم الكوري الفائز بالأوسكار " Parasite"، مشيرة إلى أن فوز الفيلم بالجائزة منحها الأمل بأن يفوز فيلم مصري بالأوسكار ضاربة المثل بأفلام مصرية كانت تستحق الأوسكار مثل عمارة يعقوبيان وغيره من الأفلام.

ووجهت يسرا الشكر لمصمم الأزياء اللبناني زهير مراد مؤكدة أنه كان السبب وراء تميز إطلالتها، مشيرة إلى أن الفستان لم يكن من اختيارها، بل بسبب منسقة الأزياء مي جمال التي اختارت "الفستان"، وأبلغت زهير، حيث صممه في 48 ساعة.

 

وأشارت يسرا أن مصمم الفستان قال لها: عايز يكون شكلك ملكة فرعونية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"