رامي صبري يطرح أحدث أغانيه "حياتي مش تمام" في عيد الحب

رامي صبري
رامي صبري
رامي صبري
4 صور

بالتزامن مع عيد الحب، طرح النجم رامي صبري، أحدث أغانيه "حياتي مش تمام"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي. ويأتي تعاون رامي صبري مع الملحن عزيز الشافعي بعد نجاح أغنية "أهد الدنيا" التي جمعتهما سوياً مع جلال الحمداوي للمرة الثانية، التي حققت نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية.

من ناحية أخرى، طرح رامي صبري أغنية جديدة، في شكل فيديو كليب من ألبومه الجديد "وبقابل الناس"، وهي من كلمات أحمد علي موسى، وألحان شادي حسن، وتوزيع طارق توكل، ومن إخراج هادي الباجوري.

تابعي المزيد: دنيا سمير غانم تُعوِّض غياب رمضان ببطولة فيلم جديد مع مخرج مسلسلها بدل الحدوتة تلاتة



يذكر أنّ آخر ألبومات رامي صبري كان بعنوان "فارق معاك" حيث يضم الألبوم 12 أغنية، وهي: "بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنساني"، و"قولت اللي عندي"، و"هو في كده"، و"بقابل ناس"، و"أنا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبي عليك يا زمان"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمي"، و"فارق معاك".

يشار إلى أنّ رامي صبري، فاز مؤخراً بجائزة أفضل مطرب عربي في مهرجان "نجم العرب" لعام 2019، وعلّق على فوزه بالجائزة، قائلاً: "فزت بجائزة أفضل مطرب عربي في مهرجان نجم العرب 2019، وذلك من خلال التصويت من الوطن العربي فقط".