في ختام أسبوع شباب الجامعات الأول المنوفية تحصد المراكز الأولى

2.jpg
المشاركون الفائزون في ختام أسبوع شباب الجامعات
1.jpg
كأس الفوز
2.jpg
1.jpg
2 صور
في ختام أسبوع شباب الجامعات الأول (طلاب، عاملون، أعضاء هيئة تدريس)، والمقام في جامعة سوهاج في الفترة من 8-14 فبراير الحالي، تحت شعار «الرياضة تجمعنا»، حصدت جامعة المنوفية مراكز متقدمة، حيث حصلت على المركز الأول في الألعاب الترويحية، والتي ضمت مسابقات (شد الحبل، الكراسي الموسيقية، البالونات، هاند أند ليج، باسكت ثلاثي، التحكم بالكرة).
كما حصل الدكتور بسيم عبد القادر، أستاذ الأدب بكلية الآداب، على المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة الشعر، بينما جاء الدكتور حاتم المدلع في المركز الثاني في مسابقة دوري المعلومات، وحصل إيهاب رمضان على المركز الرابع في تنس الطاولة، وحصلت هالة بركات على نفس المركز في مسابقة الشطرنج، والذي أقيمت منافساتها على أرض جامعة سوهاج بالكوامل. وفد الجامعة ضم وصال القط، حسام صلاح، ومحمود درويش، كمشرفين رياضيين، محمد ياسين للنشاط الثقافي، محمد خطاب للنشاط الاجتماعي.
يذكر أن كلية الطب البيطري في جامعة المنوفية، قد نظمت ندوة تثقيفية وتوعوية حول «فيروس كورونا وكيفية الوقاية منه»، تحت رعاية وحضور الدكتور عبدالرحمن الباجوري عميد الكلية، والدكتور السيد جليلة وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.