أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

توضيح من حساب المواطن بشأن مشكلة «تحت إجراء الصرف»!

توضيح من حساب المواطن بشأن مشكلة تحت إجراء الصرف
حساب المواطن

أصدر برنامج حساب المواطن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، توضيحاً بشأن مشكلة "تحت إجراء الصرف" التي تواجه بعض المستفيدين من دعم البرنامج.

وأوضح برنامج حساب المواطن خطوات حل مشكلة تحت إجراء الصرف، وذلك رداً على شكاوى بعض المستفيدين من عدم وصول الدعم.

وأبان برنامج حساب المواطن، في تغريدة على موقع "تويتر"، أنه تم إيداع مبالغ الدعم لدفعة شهر فبراير، ويجب على المستفيد مراجعة البنك والتأكد من أنه لم يتم الإيداع، وأشار، إلى أنه يلزم لذلك توفير كشف حساب من البنك وتقديم اعتراض مالي بعد خمسة أيام من تاريخ صرف الدفعة من أيقونة "الدفعات المالية" دفعة لم تستلم وإرفاق كشف الحساب.

ويأتي ذلك الرد من البرنامج عبر حساب خدمة المستفيدين، بعد تلقيه شكوى من مستفيد قال فيها، السلام عليكم حبيت أستفسر نزل حساب المواطن في وقت سابق، وأنا ما نزل لي شيء، ومكتوب عندي "تحت إجراء الصرف كيف؟".

وكان برنامج حساب المواطن، قد أودع الاثنين الماضي 2.6 مليار ريال كمخصص دعم للمستفيدين المكتملة طلباتهم للدفعة الـ 27 "دفعة فبراير" البالغ عددهم حوالي 12.6 مليون مستفيد رئيسي وتابع، ليصبح إجمالي ما دفعه البرنامج منذ انطلاقته أكثر من 66 مليار ريال، منها 441 مليون ريال تعويضات بأثر رجعي عن دفعات سابقة و12 مليون ريال تعويضات عن الدفعة السابقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X