فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبدالله السدحان يتعرض لحادث مروري وهذا وضعه الصحي

يقدم السدحان عملين في رمضان
تغريدة عبد الله السدحان
من مسلسل كسرة ظهر
مسلسل ترجيدي للسدحان يعرض في رمضان
عبد الله السدحان

يشارك الفنان عبدالله السدحان في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل عبر عملين، تراجيدي وكوميدي، هما "كسرة ظهر" الذي صوَّره في الكويت مع المخرج أحمد المقلة، و"الديك الأزرق"، الذي كان سيبدأ تصوير مشاهده الأولى بعد الانتهاء من المشاهد الرئيسية في "كسرة ظهر"، لكنَّ حادثاً مرورياً حال دون ذلك، حيث تعرَّض الفنان السعودي إلى حادث مروري أثناء عودته من الكويت إلى الرياض لتصوير العمل.
وغرَّد السدحان عبر حسابه الرسمي في "تويتر" متحدثاً عن الحادث، الذي جاء أثناء قدومه إلى الرياض لتصوير المشاهد الأولى من مسلسل "الديك الأزرق"، كاتباً: "الحمد لله على كل حال سالمين، من زود الوناسة ما امدانا نصل للرياض ونفرح بالأحبة، وندخل في دهاليز أول يوم تصوير الديك الأزرق ليقدر الله ويأتي أحدهم ويقشني أنا وسيارتي".

عبد الله السدحان بطلا للعرض المسرحي الكويتي " الثمن"


وفي تغريدة ثانية، كتب: "دخلنا في دهاليز التقييم والتقديرات وما بين تالف أم لا، الأهم أنا بخير ومن معي تجنباً للشائعات".
ويخوض عبدالله السدحان، للمرة الأولى، العمل في الدراما التراجيدية في الموسم الرمضاني المقبل بعد مشوار طويل زاخر بالنجاحات مع المسلسلات الكوميدية، آخرها "بدون فلتر" الذي عرضه على جزأين في رمضان 2018 و2019.
وكان السدحان قد قدَّم في يناير الماضي مسرحيةً بعنوان "الثمن" بمشاركة نخبة من نجوم الدراما الكويتية، وحققت نجاحاً كبيراً، ربط فيها الفنان القدير بين الماضي والحاضر في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X