اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رسالة توعية من هيفاء وهبي عن فيروس كورونا من خلال هذا التحدي

أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحدياً جديدا بعد تفشي فيروس كورونا تحت اسم #haifavscorona وكتبت على تويتر: "الوقاية من كورونا بغسل اليدين ممكن تكون ممتعة بتحدّي #haifavscorona".

 


التحدي الذي أعلنته هيفاء هو عبارة عن غناء أغنية لهيفاء أثناء غسل اليدين ونشر الفيديو مع الوسم المذكور أعلاه.
أما تعليمات التحدي فهي على الشكل التالي:
الخطوة الأولى أن يصور الشخص نفسه وهو يغسل يديه ويغني أغنية من أغنيات هيفاء لمدة 20 ثانية، والخطوة الثانية وضع هاشتاغ #HaifaVsCorona، ومن بعدها ستقوم هيفاء باعادة نشر الفيديوهات التي شاركت بالتحدي الذي أطلقته.
وقد لاقى تحدي هيفاء رواجاً كبيراً بين الفانز الذين سارعوا إلى تصوزير فيديوهات ومشاركتها عبر "تويتر" تحت الهاشتاغ الذي أطلقته هيفاء.

 


فيديو "بوس الواوا" يجتاح تحدي هيفاء

 


ومن أكثر الفيديوهات التي تمّ تداولها هو فيديو يظهر عدد من الأطفال وهم يقومون بغسل أيديهم على وقع أغنية "بوس الواوا" الشهيرة لـ هيفاء، بالاضافة إلى أغنيات كثيرة أبرزها: " توتة توتة، شاغلة كل الناس، فرحانة، وغيرها". وقد اختلفت المشاركة في التحدي من شخص لآخر.

 


كندة علوش تعلّق على تحدي هيفاء

 


هذا وكانت الممثلة السورية كندة علوش أول شخصية من مشاهير العالم العربي تعلّق على تحدي هيفاء اذ أشارت في تغريدة لها عبر حسابها على "تيوتر": " والله مافي أهضم من هيفا وهبي".
وبهذا تكون هيفاء وهبي أول فنانة عربية تطلق تحدياً ممتعاً للوقاية من فيروس كورونا وتجتاح به مواقع التواصل الاجتماعي.

هيفاء وهبي
Caption


يذكر أن آخر تحدياً شهدته مواقع التواصل الاجتماعي كان التحدي الذي أطلقته المغنية العالمية دوللي بارتون الذي يقضي بنشر صورة واردة على انستقرام تجمع أربع لقطات مختلفة من فيس بوك وانستغرام ولينكد إن وتاندر.

تابعي المزيد: نادين نجيم تضع حداً للخلاف مع سيرين عبد النور عبر مناجاة فانزاتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"