برنامج "سيدتي" يطمئن الجمهور على صحة مذيعته مها منصور بعد اجرائها فحوصات كورونا

2 صور

تمّ تداول مقطع فيديو للإعلامية السعودية مها منصور مقدمة برنامج "سيدتي" عبر شاشة "روتانا خليجية"، وهي تتحدث مع وزارة الصحة السعودية لشكها بإصابتها بفيروس كورونا.

 


وسرعان ما أعلنت مها منصور عن شكرها لوزارة الصحة على استجابتهم السريعة والاهتمام، ونشرت صورة لها من داخل سيارة الإسعاف.

 


مها تجري الفحوصات الطبية اللازمة


وكانت المنصور قد نشرت مقطع فيديو لها يوم الأربعاء 4 مارس/أذار وثقت فيه اتصالها برقم موحد لوزارة الصحة السعودية خصصته لكل من يشعر بأعراض الإنفلونزا؛ كي يتم إخضاعه للفحوص والتأكد من خلوه من فيروس كورونا الجديد في ظل اتباع المملكة إجراءات وقائية لمواجهة المرض.

 


وقالت المنصور في الفيديو، إنها عادت من مصر، وتشعر بالتعب وبعض أعراض الأنفلونزا الأخرى، قبل أن تكشف عبر حسابها في "تويتر" عن نقلها للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

 


برنامج "سيدتي" يطمئن على صحة مها


وبعد أن غابت مها عن حلقة الخميس من برنامج "سيدتي"، طمأن برنامج "سيدتي" الذي يعرض على قناة "روتانا خليجية" الجمهور على صحة الزميلة مها ، كاشفاً خضوعها للفحوصات الاحترازية ضمن الاجراءات المختصة والمعتمدة من قبل وزارة الصحة السعودية للتأكد من سلامتها وسلامة أي مواطن من أعراض لفيروس "كورونا" المستجد.


هجوم إعلامي على مها


دعوة مها الانتباه لمن يأتي من بلاد موبوءة بفيروس كورونا عرضها لهجوم كبير على "تويتر"، ما دفعها للردّ بتغريدة جاء فيها "بخصوص اللي قاعد يقول "ليش تصورين" ارد عليك وأقولك عشان اللي عايشين في العتمة مثل حضرتك يتوعون شوي، ويصير عندهم (وعي ) و ثقافة ويخدمون مجتمعهم و وطنهم ويخافون عليه مثل خوفهم على أنفسهم، ويعرفون كيف التصرف الصحيح حتى لو معناته 14 يوم حجر".

 


وتابعت "اولاً مصر بلدي الثاني ما رحت لها عشان عمل او سياحة، من يوم ما احنا صغار نروح لها ونحبها ونحب أهلها، عيب اللي قاعد يصير والعنصرية والتهجم والكلام الجارح. لا أعمم لكن للأسف انصدمت من ردة فعل البعض".
واستغربت مها الهجوم الإعلامي عليها كونها طلبت من كل شخص آت من دول موبوءة بالفيروس بتوخي الحذر".

وتابعت "نعم مصر وضعت ضمن هالدول اللي تحتاج مراقبة، ارتقوا واحترموا عقول الناس ".
وطالبت مها بالبحث عن كلمة "اشتباه"، "أعراض"، مستغربة ممن يؤكدون اصابتها بفيروس كوروما من أين أتوا بمعلوماتهم، وطالبت بأن يروها مقاطع الفيديو التي تحدثت فيها عن هذا الأمر.

 

تابعي المزيدرسالة توعية من هيفاء وهبي عن فيروس كورونا من خلال هذا التحدي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"