أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رفض والده زواجه من حبيبته.. فانتحر غرقًا

تعبيرية
نهر النيل

عرض شاب عشريني على والده الزواج ودعمه ومباركة زواجه من حبيبته، فرفض الأب بعد معرفته اسم الفتاة لوجود خلافات مع والدها، وحاول الأب إقناع ابنه بالتوقف عن محادثة الفتاة ووعدها بالارتباط؛ لأن هذا الموضوع لم ولن يستمر، عندها أصيب الشاب بحالة من الاكتئاب دفعته للانتحار.


غادر الشاب منزل أسرته في قرية القليعة بمحافظة كفر الشيخ والحزن يعتصره، وألقى بنفسه في نهر النيل وتوفي غرقاً في الحال، وجرى انتشال جثمانه بواسطة غواصين وبمساعدة أهالي القرية، وإيداع الجثمان مشرحة مستشفى الحامول المركزي تحت تصرف النيابة عقب تحرير محضر.


وقالت مصادر أمنية في تصريحات خاصة «لسيدتي» إن اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطاراً يفيد بانتشال جثة الشاب «حسين. ر» 25 عاماً، فانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثمان بواسطة الغواصين والأهالي، ونقل الجثة لمستشفى الحامول المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيقات لمعرفة سبب الوفاة، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفى لبيان أسباب الوفاة بشكل رسمي وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية عقب صدوره.


وأضافت المصادر أن الحادث ليس فيه أي شبهة جنائية، وأن الشاب ألقى بنفسه في النيل بعد مشاجرة جمعته بوالده الذي تمسك برفض زواج الشاب من حبيبته، مبرراً ذلك بوجود خلاف مع والدها منذ عدة سنوات بسبب نزاع على ملكية قطعة أرض زراعية.


وتابعت المصادر أن النيابة العامة استدعت والد الشاب وشرح أسباب وفاة نجله خلال جلسة التحقيق معه في النيابة العامة، وأنه فوجئ بحادث انتحار نجله من أحد الجيران الذي شاهده يقفز في النيل، فأسرع إليه واستعان بغواصين لاستخراج الجثمان وإبلاغ الشرطة بالواقعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X