رانيا فريد شوقي تكشف عن درس قاس تعلمته من والدها وورثت عنه هذا العيب

رانيا فريد شوقي بجوار مجسم لوالدها من متحفه التذكاري
رانيا فريد شوقي من ندوة تكريم اسم والدها في ذكراه المئوية
رانيا فريد شوقي تسلمت درع تكريم اسم والدها في حفل الافتتاح
رانيا فريد شوقي خطفت الأنظار بارتداء عباءة تحمل صورة والدها
رانيا فريد شوقي طلبت من المصمم هاني البحيري تنفيذ العباءة
رانيا فريد شوقي وأرملة فريد شوقي سهير ترك
رانيا فريد شوقي ورثت عن والدها الطيبة الزائدة
رانيا فريد شوقي مع والدتها وشقيقتها عبير من ندوة تكريم اسم والدتها
رانيا فريد شوقي تستمع لشهادة محمود حميدة عن والدها
الهام شاهين ولبلبة مع رانيا فريد شوقي
10 صور

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن كواليس جديدة تخص علاقتها بوالدها الفنان الراحل فريد شوقي، مؤكدة أنها تعرضت لدرس قاسٍ على يد والدها بسبب تأخرها مرة واحدة فقط عن موعد مع أحد كبار الصحفيين، كما أوضحت أنها ورثت عن الفقيد عيب خطير أوقعه في الكثير من الأزمات الفنية.

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي تحتفل بمئوية والدها مع لبلبة والهام شاهين

وقالت رانيا خلال ندوة تكريم اسم والدها فريد شوقي بمناسبة الذكرى المئوية لمولده ضمن فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: كان لدي موعد مع أحد الصحفيين الكبار لإجراء حوار صحفي وتأخرت عن الموعد نصف ساعة فقام والدي بتلقيني درس امامة، ومن يومها وأنا أحضر قبل مواعيدي بساعتين.

 

وأوضحت رانيا فريد شوقي أنها ورثت عن والدها الطيبة الزائدة رغم أنه حمل لقب "وحش الشاشة"، وأكدت أنها تصادف نفس الأزمات التي تعرض لها، وقالت: كان يوجد لدي بابا ميزة وعيب في نفس الوقت وهي الطيبة الزائدة، فيوجد عدد من الأفلام قدمها ولم يكن راضيا عنها، لإنقاذ منتج العمل، أو من أجل الفنيين العاملين بالفيلم.

 

يذكر أن رانيا خطفت الأنظار بارتداء عباءة تحمل صور والدها الفنان الراحل فريد شوقي بمناسبة تكريمه في الذكرى المئوية لمولده، وصعدت لاستلام التكريم بحضور شقيقتها عبير ووالدتها سهير ترك، وحضرن جميعا الندوة التكريمية وتضمنت مناقشة كتاب "فريد شوقى وحش الشاشة" للكاتبة د. أمل الجمل بحضور عدد كبير من الفنانين منهم محمود حميدة ولبلبة والهام شاهين ونجمة الدورة التاسعة الفنانة زينة كما تم افتتاح المعرض التذكارى المقام عن الفنان الراحل من تنظيم الدكتور حسين بكر.

 

وتسلمت رانيا فريد شوقى درع تكريم والدها ملك الترسو بحفل افتتاح أيام القاهرة للدراما العربية بباريس حيث حملت دورة هذا المهرجان والتي تعد الأولى عنوان "مئوية فريد شوقى"، بحضور نخبة كبير من نجوم الفن والإعلام المصريين، وسلمها درع التكريم النجمة إلهام شاهين وبجانبها السيناريست مدحت العدل، والدكتورة عبلة الأسود رئيس أيام القاهرة للدراما العربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"