أزياء /أخبار أزياء

نيني NINI و كاي KAI بطلي حملة غوتشي الإعلانية للنظارات لربيع وصيف 2020

في إطار حملتها الإعلانية الجديدة للنظارات لربيع وصيف 2020، انتقلت غوتشي إلى متجر Amoeba Music Hollywood في لوس أنجلوس لتكريم تلك الدعامة الرئيسية من أفلام المراهقين الأمريكيين في الثمانينيات، ومتجر التسجيلات ومتجر أشرطة الفيديو VHS. يقوم المدير الإبداعي أليساندرو ميكيلي بخلق أجواء ملونة مضاءة بالنيون لجلسة نموذجية لثقافة الشباب لإظهار روح الفردية. في هذه الحملة الجديدة، يشير الزبائن إلى العديد من الروايات، وموقفهم عن حرية الفخر تتحدث عن رغبة غوتشي في تشجيع التعبير عن الذات في موقفهم المتمثل في الحرية.

الممثلة الصينية وسفيرة العلامة التجارية ني ني Ni Ni تشارك مرة أخرى في حملة الدار الإعلانية للنظارات، وينضم إليها للمرة الثانية كاي Kai ، المغني الكوري الجنوبي والممثل والراقص ، عضو فرقة إكسو بوي، وسفير الذكور العالمي لنظارات غوتشي . ويظهر في الحملة أيضاً عارضي الأزياء دلفي ماكنيكول Delphi McNicol، وآزو نوجو Azu Nwogu، وجانا يونكهيري Jana Jonckheere.
تعرض الحملة التي التقطها المخرج السينمائي والمصور هارموني كورين Harmony Korine ، صوراً صريحة - في صور ثابتة ومتحركة - للأفراد أو الأزواج في محيط الأغنياء في متجر التسجيلات مع أكوامها ورفوفها من الفينيل والأشرطة والأقراص المدمجة ومقاطع الفيديو. ينصب التركيز على اللقطات القريبة التي تبرز النظارات في المقدمة - كلاً من النظارات البصرية من غوتشي والنظارات الشمسية - في حين تشير الخلفية المزدحمة والنابضة بالحياة و المفعمة بالرسومات من ثقافة البوب ، إلى الطاقة والإثارة في المشهد الموسيقي القديم. يكرم الفيلم أيضًا تلك الأيام التي يكون فيها محل التسجيلات أو تبادل الفيديو المحلّي بمثابة رابط اجتماعي، حيث تظهر القصة السردية أن الزبائن يجتمعون في المتجر ويجرّبون النظارات، أثناء شراء الأشرطة والأقراص المدمجة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X