سقوط مراسلة لبنانية على الهواء مباشرة وتترقب نتيجة فحص كورونا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يظهر سقوط مراسلة قناة "الجديد" راشيل الحسيني خلال تأدية رسالة لها من منطقة المصنع اللبنانية مباشرة على الهواء، إذ استهلتها ببضع كلمات قبل أن تسقط أرضاً.
وأوضحت قناة "الجديد" في بيان لها أن "راشيل تعرضت الى وعكة صحية اثناء ظهورها المباشر في الأخبار من منطقة المصنع حيث سقطت أرضاً بعد شعورها بدوار وانخفاض في ضغط الدم".

راشيل الحسيني
راشيل الحسيني


وتابع البيان "تم نقل راشيل على الفور الى المركز الصحي التابع لوزارة الصحة عند الحدود لاجراء الفحوصات اللازمة، وأفاد الطبيب المعالج ان راشيل ليس لديها أي عارض من عوارض فايروس كورونا حيث ان حرارتها طبيعية وعاد ضغطها معتدلا غير انها عانت من ارهاق شديد ورهاب تسبب لها بدوران وحالة اغماء.


فحص كورونا وعزل لمدة 18 ساعة


وأشارت القناة في بيانها الى ان "ادارة الجديد وحرصاً منها على سلامة الحسيني وكل من تواصلت معهم من الزملاء في الأيام الأخيرة ستقوم اجراء فحص فايروس كورونا للزميلة الحسيني والمصور الذي كان برفقتها ايلي ابو عسلي".
وأضاف البيان: "وبعد اجراء الفحوصات سوف يخضع الزميلان الحسيني وابو عسلي لفترة عزل تمتد 18 ساعة بانتظار ظهور النتائج".
من جهتها، راشيل نشرت فيديو لها عبر حسابها على "انستقرام" أكدّت فيه أنها بخير، مشيرة بعد خروجها من المستشفى إلى أن "الأطباء طمأنوها إلى أن العوارض التي جعلتها تسقط أرضاً وما شعرّت به لا علاقة له بعوارض الكورونا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rachelle Husseiny (@rachelle_husseiny) on


وتابعت "ليس من المعيب أن أكون مصابة بكورونا وسأعترف بذلك بعد أن أقوم باجراء الفحص، وسأقوم بحجر صحي لغاية يوم الغد، وانشالله تكون النتيجته ايجابية، وأنا لديّ مشكلة في الأذن الوسطى من الممكن أن تكون هي السبب فيما حصل معي".
وتمنت راشيل توخي الحذر والحيطة عند نقل الخبر، وعدم بث شائعات اصابتها بـ كورونا، كون والدتها لديها وضع صحي خاص، وتسبب فيديو سقوطها بقلق لأهلها، وهي في النهاية انسانة قبل أن تكون اعلامية".
وختمت راشيل قائلة "هناك زملاء بوسيلة اعلامية تعاملوا معي بطريقة غير انسانية وكان همهم السكوب".

تابعي المزيد: بسبب كورونا.. يتأرجح المشهد الفني في لبنان بين الخوف والحذر واستمرار تصوير الأعمال الرمضانية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"