هذه نصيحة هند صبري لمواجهة كورونا

هند صبري طلبت من جمهورها أن لا يخاف من كورونا
هند صبري
هند صبري واحدة من أبرز الفنانات الداعمات للصحة والمرأة
5 صور

للآن يحاول مشاهير الغرب والشرق تقبل واقع اجتياح فيروس كورونا العالم بوحشية وسرعة قياسية غريبة ،ولكل واحد منهم رأيه الخاص في كيفية مواجهة خطر "فيروس كورونا" المعروف عالمياً باسم "كوفيد 19" .


فعلقت الممثلة التونسية، هند صبري، على انتشار فيروس "كورونا" المستجد المسبب لمرض "كوفيد-19"، واستمرار تفشيه حول العالم في حسابها الشخصي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


واكتفت هند بجملتها الشهيرة من الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق": "لا تخف ولكن احذر"، في إشارة منها إلى أنها تنصح جمهورها بعدم الخوف من "كورونا"، مع ضرورة أخذ الإجراءات الاحترازية الوقائية منه .


كما اعتبرت هند صبري أن جملتها ملخص لأحداث عام 2020 حتى الآن .


ويعتبر فيلم " الفيل الأزرق 2" ،هو صاحب أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية،بعد أن بلغت إيراداته في شباك التذاكر 100 مليون جنيه مصري في عام 2019 .


و"الفيل الأزرق 2" من بطولة كريم عبد العزيز وهند صبري ونيللي كريم وإياد نصار، وهو من تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد .


وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 آذار/ مارس الجاري، فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد- 19 " ،وباء عالميا،مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، إذ بلغت الإصابات في آخر تحديث لها 135467 في 130 دولة ومنطقة حول العالم، والوفيات ما يقرب الخمسة آلاف، بينما بلغ عدد المتعافين 69645 .