فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إجراءات احترازية تطال برامج مغربية بسبب فيروس كورونا

مقدمة برنامج لالة لعروسة
مقدم برنامج رشيد شو
المركز السينمائي المغربي

اتخذ برنامج "لالة لعروسة" إجراءات احترازية ضد تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19"، منها تصوير حلقاته المقبلة من دون جمهور.

ومن المنتظر أن يعوض غياب الجمهور عن برايمات "لالة لعروسة" عن طريق دمج لقطات جرى تصويرها في البرايمات السابقة، واستخدامها في قادم الحلقات.

ولأن المركز السينمائي المغربي طالب في بلاغه بضرورة عدم التحكم في العدد الحاضر في موقع التصوير، اضطر القائمون على البرنامج إلى الاستغناء عن عدد من التقنيين والمتدربين كتدبير احترازي لتفادي التجمعات الممكن أن تكون أنجع فضاء لانتقال الفيروس.

إلى ذلك، سجل برنامج "لالة عروسة" في نسخته الـ14، انضمام الفنان كمال الكاظيمي إلى طاقم التنشيط، إذ عوض الفنانة دنيا بوطازوت بعد اعتذارها بسبب وضعها لمولودها الأول.

 

رشيد شو

 

في نفس السياق ،صرح المنشط رشيد العلالي  بخصوص مصير تصوير حلقات مقبلة من برنامجه "رشيد شو"، في ظل منع التجمعات، بسبب فيروس "كورونا" أن هناك عددا من حلقات برنامجه مصورة سلفا، وستكفي لعرضها أسبوعيا إلى غاية منتصف، شهر أبريل المقبل.

وأضاف العلالي أنه لا يعرف هل سيمتد قرار منع التجمعات، التي يتجاوز عددها 50 شخصاً، إلى حين استنفاذ الحلقات المسجلة، مضيفا أنه لا يعرفه إلى حدود الساعة ما العمل في ظل هذا الوضع.

القرار اتخذ انسجاماً مع جملة الإجراءات الوقائية التي اتخذتها السلطات المغربية والرامية إلى حد من تفشي فيروس كورونا، بعدما صارت سرعة انتشاره تتطلب تعاملاً صارماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X