مشاهير /مشاهير العرب

بدء عرض "حكايات بنات 4 و5" غداً و10 أجزاء في الطريق وتمصير مسلسل suits وتقديمه في 3 أجزاء

نجمات الجزأين الرابع والخامس أسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد وهند عبد الحليم من مسلسل "حكايات بنات"
ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم
بطلات المواسم الثلاثة السابقة صبا مبارك ودينا الشربيني وريهام أحمد وحورية فرغلي
بطلات المواسم الثلاثة السابقة
هاجر أحمد إحدى بطلات الجزء الرابع من المسلسل
مسلسل "حكايات بنات" يبدأ عرضه السبت
النجمات ميرنا نور الدين وهاجر أحمد وهند عبد الحليم وأسماء جلال بطلات الجزء الرابع والخامس
أسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد وهند عبد الحليم نجمات الجزأين الـ4 و5 لمسلسل "حكايات بنات"
أسماء جلال
النجمات ميرنا نور الدين وهاجر أحمد وهند عبد الحليم وأسماء جلال
هند عبد الحليم
أسماء جلال
بطلات المواسم الثلاثة السابقة
هند عبد الحليم
أسماء جلال
هاجر أحمد
خالد منصور
أسماء جلال
النجمات ميرنا نور الدين وهاجر أحمد وهند عبد الحليم وأسماء جلال بطلات الجزء الرابع والخامس
ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين
بطلات المواسم الثلاثة السابقة لمسلسل حكايات بنات
الفنانة الصاعدة ميرنا نور الدين

في ثوب جديد وبطلات أخريات يبدأ عرض مسلسل "حكايات بنات" في موسمين جديدين هما الرابع والخامس، حيث تشارك به نجمات وبطلات جديدات هن أسماء جلال، وهاجر أحمد، وهند عبد الحليم، وميرنا نور الدين، بدلاً عن صبا مبارك، ودينا الشربيني، وحورية فرغلي، وريهام أيمن، وندى موسى، وإنجي المقدم، بطلات الأجزاء الثلاثة السابقة.

وقال منتج المسلسل، طارق الجنايني، في تصريحات صحافية: "لست متخوفًا من توقيت عرض المسلسل كونه يأتي وسط ظروف صعبة جدًا واهتمامات الجماهير بتطورات فيروس كورونا ومخاطره، لأن قاعدة الترفيه العالمية تُؤكِّد أنّ مثل هذه الأوقات كوقت الحجر الصحي أو انتشار أوبئة أو ظروف سياسية غير مستقرة هي أنسب الأوقات وأفضلها، حيث تزداد فيها نسب المشاهدة للأعمال الدرامية الفنية الجديدة".

تابعي المزيد: بشرى تتحدّى "كورونا" بالنصائح وتواصل تصوير "القمر آخر الدنيا" لرمضان القادم



وعن أسباب اختياره للشباب ومراهنته عليهم في أعماله قال «الجنايني»: "أؤمن بمقولة وهي أن (الدور ينادي صاحبه) بغض النظر عن نجوميته وقتها، ولكن بشرط عدم المجاملة في الاختيار، إذ ليس ذلك على حساب مستوى التمثيل فقط، ولكن الإخراج والكتابة أيضًا. وذلك عندما راهنت على رامي إمام وأسندت إليه أول أعمال الإخراجية في مسلسل (عايزة أتجوز) لهند صبري، وأيضاً غادة عبدالعال كسيناريست، حيث حققا (غادة ورامي) نجاحاً كبيراً وقتها". وأضاف الجنانيني في إيمانه بدور الشباب قائلاً: "قدمت باهر دويدار كسيناريست، وكنت أول من راهن على السيناريست محمد أمين راضي، والمخرج مصطفى أبوسيف، والفنان أحمد العوضي، وهند عبد الحليم، وظافر العابدين، وصبا مبارك، وباسل الخياط. وفي السينما قدمت الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد في فيلم (سمير وشهير وبهير)، وإيمي سمير غانم وكريم العدل في أول مسلسل له؛ إذ إنّني دائماً أبحث عن أبطال واعدين مثل أسماء جلال التي حقّقت خطوات جيدة، وشاركت في مسلسل (مملكة إبليس)، وهاجر أحمد وميرنا نور الدين اللتان تسيران بخطى جَيِّدة وقوية، وهند عبدالحليم التي كانت خطواتها الأولى معي في (الميزان) وتسير بخطوات قوية حتى الآن".

تابعي المزيد: هيفاء وهبي: لنتصرف بوعي أكبر ونخفف من عدد الاصابات بـ كورونا

وعن تعدد أجزاء مسلسل «حكايات بنات» أوضح: "العمل مخطط له من البداية أن يكون مُتعّدد الأجزاء والموضوعات، ومنذ أول أجزاء كنت أبحث تغيير الأبطال في كل موسم لضمان تقديم قصص مختلفة ومعبرة عن طبقات اجتماعية وثقافية أكبر لهذا العمر. ومع نجاح الجزء الأول قرّرنا بالفعل الإبقاء على أبطاله، لكن اضطرّرنا لتغيير ريهام أيمن لظروف حملها التي مَرّت بها في وقت التصوير، وكذلك حورية فرغلي لانشغالها بأعمال أخرى، ثم استعنا بالفنّانة ندى موسى وإنجي المقدم ونجح العمل، وهدفنا أن يكون العمل أول مسلسل عربي يصل لـ10 أجزاء".

وكشف الجنايني عن استحواذه على مسلسل suits بعد حصوله على حقوقه ليتم تمصيره، حيث سيتم تقديمه في 3 مواسم؛ هي: الأول سيكون في ١٢ حلقة، أما الثاني والثالث فلكل منهما ١٦ حلقة مثل النسخة الأجنبية، وسيتم البدء بالتصوير بعد رمضان مباشرة، كما كشف أيضاً عن تحضيره لمسلسل ضخم من تأليف السيناريست محمد أمين راضي.

مسلسل «حكايات بنات 4 و5» يبدأ عرضه حلقاته بدءًا من السبت المقبل، على شاشة قناة on، ويتقاسم بطولة الحلقات الجديدة عدد من الفنانات الشابات، من بينهن: ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب ومحمد إبراهيم يسري، وهو من تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبوسيف، وإنتاج مشترك لسينرجي وطارق الجنايني.

X