مشاهير /مشاهير العرب

صور: هيفاء وهبي تكشف عن مخاوفها من كورونا في معايدة والدتها بعيد الأم

هيفاء وهبي عبرت عن مخاوف عدد كبير من الاحتفال بيوم الأم
معايدة هيفاء وهبي لوالدتها من بعيد لبعيد
هيفاء وهبي ترد بسخرية على شائعة إصابتها بفيروس كورونا
هيفاء وهبي استخدمت هذه الصورة للتعبير عن خوفها من كورونا
هيفاء وهبي نفت سابقا دخولها المستشفى
هيفاء وهبي لم تتمكن من معايدة والدتها بالقبلات والحضان
الخوف من فايروس كورونا فرض نفسه على هيفاء وهبي
هيفاء وهبي تلقت تهنئة من محبيها لوالدتها بمناسبة عيد الأم

هيمن الخوف من الإصابة بفيروس كورونا، على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال معايدتها والدتها بعيد الأم، ونشرت صورة تعبر عن تخوف عدد كبير من الأبناء من تبادل القبلات والحضان مع أمهاتهن، حيث نشرت صورة تعبيرة لفتاة تضع كمامة على وجهها وتمنح والدتها باقة ورد عبر جذع شجرة.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي استخدمت هذه الصورة للتعبير عن مخاوفها

هيفاء نشرت الصورة المرسومة عبر حسابها بموقع تويتر وتظهر فتاة صغيرة تهدي باقة ورد ورسالة تهنئة إلى والدتها بواسطة جذع شجرة، وذلك خوفا من انتقال عدوى "كورونا" لها، بينما ظهرت كلاهما وهما ترتديان كمامات طبية.

 

وغردت هيفاء مع الصورة لوالدتها: ماما، كل عيد وإنتي أوفى قلب وكل سنة وانت صاحبة أصدق جملة: "لا أحد يحبك مثلي، ينعاد على جميع الأمهات بالخير والسعادة.

 

يذكر أن هيفاء سخرت من شائعة دخولها المستشفى عقب ثبوت إصابتها بفيروس كورونا، وغردت تعليقا على خبر تداول الشائعة قائلة: ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشروه نقلًا عن ناشطون!! وأن الصحيفة محتارة إذا إشاعة!! وبما أنه لم يتسنى للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركي أمها بتروح فيا وبركي أختها بيغط قلبها بس أهم شي تكونوا ساهمتوا بشي مفيد! شكرا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X