مسؤولون ووزراء يوحّدون رسالتهم للسعوديين في مواجهة كورونا

وتعبيراً عن جدية الالتزام بما تنصح به وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية
2 صور

حرص وزراء ومسؤولون كبار في السعودية على دعوة المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالتوجيهات التي تحض على البقاء في المنازل منعاً لتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
ونشر الوزراء والمسؤولون رسالة موحَّدة موجهة إلى الشعب السعودي، تقول: "‏البقاء في المنزكورونال سلاحنا الأقوى، بإذن الله، لمواجهة فيروس كورونا".

وضمَّت القائمة كلًّا من: الدكتور توفيق الربيعة، وزير الصحة، والدكتور عبداللطيف آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وبدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد الأمير محمد بن سلمان ورئيس مركز مبادرات مسك، وماجد الحقيل، وزير الإسكان ووزير الشؤون البلدية والقروية المكلف، وإبراهيم عبدالعزيز العساف، وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء، وماجد عبدالله القصبي، وزير التجارة ووزير الإعلام المكلف، والدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وزير التعليم، وعادل الجبير، وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء.

وتأتي هذه الدعوة تأكيداً على توحدهم وحرصهم على أمن وسلامة وصحة المواطنين والمقيمين على الأراضي السعودية، وتعبيراً عن جدية الالتزام بما تنصح به وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، وعدم التهاون والاستهتار بالإجراءات الاحترازية من الفيروس القاتل.