صناع 6 مسلسلات أعلنوا وقف التصوير بسبب كورونا ومي عز الدين المتضرر الأكبر

مي عز الدين قد تغادر موسم دراما رمضان 2020
غادة عبد الرازق أوقفت تصوير مسلسل سلطانة المعز لمدة أسبوع
بشرى قامت بتصوير عدد كبير من مشاهدها تحسبا لقرار وقف التصوير
غادة عادل راحة من مسلسل ليالينا
مي عز الدين أعلنت سابقا إنها غير مهتمة بعرض مسلسلها في رمضان
إيقاف تصوير مسلسل إياد نصار لمدة أسبوع
وقف تصوير مسلسل الاختيار لأمير كرارة
ياسر جلال يوقف تصوير مسلسل الفتوة
8 صور

استجابة للمناشدات المتكررة من الدولة المصرية بالتزام المنازل ومنع التجمعات للتقليل من تفشي عدوى فيروس كورونا، أعلن صناع 6 مسلسلات إيقاف التصوير لمدة أسبوع واحد فقط، حرصا على حياة النجوم والفنيين، وجاء القرار المفاجئ ليقلل من احتمالات لحاق النجمة مي عز الدين بموسم دراما رمضان 2020، نظرا لبدء تصوير مسلسلها "خيط حرير" بوقت متأخر.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق أوقفت تصوير مسلسل سلطانة المعز

القرار تم اتخاذه وبدء تطبيقه منذ الأمس في 6 مسلسلات هي "الاختيار" لأمير كرارة، و"الفتوة" لياسر جلال ومي عمر، و"ليالينا" لغادة عادل وإياد نصار، و"خيط حرير" للنجمة مي عز الدين، "سلطانة المعز" لغادة عبد الرازق، ومسلسل "القمر آخر الدنيا" لبشرى.

 

وبنفس الوقت أصرت شركة العدل جروب على استمرار تصوير مسلسلي "100 وش" لنيللي كريم وآسر ياسين، و"دهب عيرة" للنجمة يسرا، بعد تعقيم الاستديوهات والالتزام بقرارات نقابة المهن التمثيلية بفحص كل النجوم والفنيين وتوفير المطهرات قبل بدء التصوير، كما يواصل محمد رمضان ونور تصوير مسلسل "البرنس".

 

يذكر أن مي عز الدين بدأت تصوير مسلسلها "خيط حرير" بوقت متأخر، وأعلنت صراحة أنها لن تبذل مجهودا ‘ضافيا للحاق بموسم دراما رمضان 2020، وأكدت أن المشاركة في الموسم الأشهر دراميا لم تعد هدفا لها، والقرار النهائي بموعد العرض سواء في رمضان أو خارجه، سيتم اتخاذه عقب الانتهاء من التصوير.

 

أضافت: رمضان مابقاش هدفي.. هدفي أعمل عمل حلو بهدوء وتركيز ومن غير توتر وزنقة الوقت والجري لمجرد إنى الحق معاد عرض.

 

وتابعت قائلة: زي ما اخدت وقتي في اختيار القصة زي ما هشتغل بمزاج وبحب ووقت ما يخلص ينزل.. ينزل رمضان .. ينزل بعد رمضان .. المهم إن الواحد يعمل حاجة تعجب الناس أنا لسه بحضر ومقررناش هندخل امته ولا مقررين نعرض إمتى.. سلامى للجميع واللي انا مختفية عنهم سامحوني علشان بحضر الشغل ودعواتكم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"