فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نضال هاني مخرج "واقع مجنون": هذا هو سبب ظهور سميرة سعيد بمشهد واحد فقط

في ظلّ ما يعيشه عالمنا من تخبط وفوضى من جراء وباء كورونا، طرحت الديفا سميرة سعيد كليب أغنيتها "واقع مجنون" عبر صفحتها على يوتيوب يوم أمس 23 مارس/أذار، الأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان أشرف سالم، توزيع محمد عرام، وإخراج نضال هاني.

يُظهر الكليب الهموم التي طالت الإنسان وحولت حياته إلى صعبة ومعقدة.

بوستر أغنية "واقع مجنون" لـ سميرة
بوستر أغنية "واقع مجنون" لـ سميرة


وفي هذا السياق، يقول مخرج الكليب ومدير أعمال سميرة نضال هاني في اتصاله مع "سيدتي" أن "المشروع تمّ اقراره منذ فترة قصيرة وعملية تصويره أيضاً "، مشيراً إلى أن "سميرة كان تريد تقديم عملاً يحمل بعداً انسانياً بعيداً عن أغاني الحب والمشاعر التي تغنيها عادة ، ورأينا أن الظروف الحالية مناسبة، لذا، فكرنا أن نطرح هذا المشروع".
يتابع نضال "سميرة قامت بغناء الأغنية ولكن بلسان الناس وعندما وضعنا "الستوري بود" اقترحنا أن نترك عملية تحريك الشفاه للأشخاص الذين شاركوها تصوير الكليب".


سميرة تعتبر الأغنية للناس


ويؤكد نضال أننا "حاولنا جمع أكبر قدر ممكن من الناس من مختلف الأديان والأعمار ، سمين أم ضعيف"، لافتاً إلى أن "اختلافات الناس هو الذي كان هدفنا اظهاره، وهذا الشيء الذي يبرّر ظهور سميرة بمشهد واحد في آخر الأغنية وليس غيره، لأنها تعتبر الأغنية ليست لها بل هي بلسان هؤلاء الذي يغنون معها بتحريك شفاهم".

سميرة سعيد ونضال هاني
سميرة سعيد ونضال هاني


وعن توجه نضال لاختيار صورة الكليب باللونين الأبيض والأسود قال "هذا "المود" يجعلك ترى المشاعر ونظرات العيون بشكل أصح وأدق، اضافة إلى استعمال اضاءة صحيحة.


صعوبات الكليب


وعن الصعوبات التي اعترضت نضال خلال تصوير العمل قال "صعوبة العمل كانت خلال التصوير، كون التعامل لم يكن مع أشخاص محترفين وممثلين، بل هم أشخاص وقفوا للمرة الأولى أمام عدسة الكاميرا، وكان على عاتقهم مسؤولية حفظ الأغنية واعطاءك احساس عال لناحية الكلام وأن يغنوا بنفس طريقة سميرة".
وتابع: "كنت أريد نظرات معينة من كل شخص، أردتها أن تحمل معان صادقة كي تصل بطريقة حقيقية إلى كل من يشاهدها، وبعدها هناك عملية المونتاج لاختيار الكلمة الأفضل والصحيحة ومن هو الشخص الذي أعطى الاحساس بالشكل المطلوب".

 

وعن مدة تصوير الكليب يكشف نضال أن "عملية التصوير استغرقت حوالي 14 ساعة في يوم واحد، وسميرة كانت تشرف على كل صغيرة وكبيرة، وعندما عرضت عليها فكرة "الستوري بورد" وافقت دون تردّد".
وأضاف "كنت آمل أن يكون عدد الأشخاص المشاركين في الفيديو أكبر ولكن بسبب ما نمرّ به من أزمة كورونا فضلنا أن نختصر عدد الأشخاص ونحصره مثلما رأيتم في الفيديو ".

تابعي المزيد: صور عفوية لـ ميريام فارس ووالدتها نشرتها في يوم الأم..هل تشبهها؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X