اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين عروس بتصاميم مختلفة تناسب زفافك في المنزل

خلال فترة الحجر المنزلي التي يشهدها العالم ككل، أصبح لدينا الكثير من أوقات الفراغ التي يمكن أن نستغلها، والأمر نفسه بالنسبة للعروس التي تستعد لحفل زفافها.
وإن كنت ستقيمين حفل زفافك خلال انتشار جائحة كوفيد 19 في المنزل ومع عدد ضيوف محدود، من الممكن أن تراجعي معنا أجمل فساتين زفاف 2020 لموسم الربيع والصيف، والتي ربما تلهمكِ بعض الأفكار لفستان يوم زفافكِ.

فساتين الزفاف مع الأكمام المنفوخة

فساتين زفاف
فساتين زفاف


بمجموعة Anne Barge شاهدنا موديلات الأكمام المنفوخة، وهي إحدى الصيحات التي تربعت على عرش الموضة العام الماضي، من الممكن أن تجربيها لإطلالة لافتة للأنظار وغير تقليدية، كهذا الموديل مع الأكمام المنفوخة المنسدلة، والقصة المنفوشة للفستان.

 


فساتين الزفاف مع الذيل الطويل المكشكش من Oscar de la Renta

فساتين زفاف
فساتين زفاف

ولكن إن كنتِ تفكرين في ستايل عصري أكثر، فإليكِ هذا الموديل مثلًا من مجموعة Oscar de la Renta، قصير من الأمام وطويل من الخلف للذيل المكشكش من التول المنفوش بطريقة طبقية، تمنحكِ مظهرًا كله حيوية.

 


الفساتين الميدي الطويلة مع التصميم الطبقي Temperley

فساتين زفاف
فساتين زفاف

واحد من التصاميم التي نتوقع أن تصبح إحدى الصيحات الرائجة بفساتين الزفاف، هي الموديلات مع التصميم الطبقي، كهذا الفستان من Temperley، والذي يمنح الصّبية طولًا مضاعفًا، مع لمسات التول المنفوشة، لإطلالة غاية في الأناقة.

 


الفساتين بألوان الشامبين من Monique Lhuillier

فساتين زفاف
فساتين زفاف

جاءت مجموعة Monique Lhuillier تعتمد بشكل أساسي على الألوان المخملية لفساتين الزفاف، كدرجات الشامبين، مع لمسات براقة ولامعة كهذا الفستان بصيحة الكتف الواحد، والذي يناسب بقوة صاحبات البشرة الخمرية.

إليكِ عزيزتي مجموعة من أجمل فساتين زفاف ربيع 2020 تناسب زفاف في المنزل، شاهديها وأخبرينا أي فستان أعجبكِ أكثر.