عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف فخمة استوحيها من نجمات الخليج

داليا مبارك
داليا مبارك
داليا مبارك
شيلا سبت
هند البحرينية
أحلام

غالباً ما تعكس أزياء معظم الممثلات والفنانات في الخليج أناقتهن وأنوثتهن، خصوصاً عندما يرتدين فساتين الزفاف لليلة العمر. تفضل كثير من عرائس العرب اعتماد فساتين زفاف فخمة تليق بذوقهن، ولذلك اخترنا لكِ أجمل موديلات فساتين زفاف فخمة ارتدتها نجمات الخليج مؤخراً لتستوحي منها إطلالتك الأخاذة يوم العرس.


فساتين أحلام

أحلام
أحلام


يعد اللون الأبيض من الألوان المفضلة لأحلام في كثير من الإطلالات.
ومؤخراً اعتمدت فستان أبيض منفوش ومغطى بالريش في إحدى الحفلات، وتميز الفستان بتصميمه المحتشم مع قصّة تتسع من أسفل الصدر، وهذه القصّة تناسب العروس الممتلئة من أسفل حيث تساعد في إخفاء الإمتلاء.
أيضاً اعتمدت أحلام فستان أبيض مرصع بتطريزات برّاقة وبصيحة الكاب مع الريش الذي ينسدل على الجانبين بطول الفستان، حيث أن الريش من أبرز صيحات فساتين الزفاف التي تضيف لمسة فاخرة للتصاميم. واكتملت جاذبية الفستان بحزام الخصر الرفيع.

تابعي المزيد:فساتين زفاف Off Shoulder 2020


فساتين داليا مبارك

داليا مبارك
داليا مبارك


تحرص داليا مبارك على مشاركة متابعيها مختلف إطلالاتها، وعلى الرغم من لون بشرتها الأسمر، ولكنها تميل لارتداء الألوان الفاتحة والمفعمة بالحيوية، وأبرزها اللون الأبيض.
ارتدت داليا مؤخراً فستان أبيض منفوش بقصّة أوف شولدر وأكمام قصيرة منفوشة، وتميز بالفخامة التي تبحث عنها العروس العربية.
كما ظهرت داليا بفستان آخر منفوش بأكمام طويلة شفافة ومرصع بتطريزات برّاقة مع لمسات ناعمة بالأزرق الفاتح، وهو مناسب للعروس المحجبة.
أيضاً ارتدت داليا في إحدى الحفلات فستان أبيض بصيحة الكاب ومرصع بالفصوص البرّاقة على الصدر والأكمام مع تنورة شيفون واسعة.

تابعي المزيد:فساتين زفاف باللون البيج لعروس شتاء 2020


فستان هند البحرينية

هند البحرينية
هند البحرينية


لفتت هند البحرينية الأنظار بفستانها الأبيض بالقصّة العمودية، ويجمع الفستان بين الأنوثة والإحتشام، حيث أنه بأكمام طويلة وقبّة مرتفعة مع وشاح شيفون طويل من الخلف.

تابعي المزيد:موديلات فساتين زفاف بأكمام شيفون لعروس 2020


فستان شيلاء سبت

شيلاء سبت
شيلاء سبت


أيضاً أعجبنا فستان شيلاء سبت المنفوش باللون الأبيض والمكون من طبقات متتالية مع حزام فضي لامع حول الخصر لإطلالة تجمع بين العصرية والفخامة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X