جمال /أخبار جمال

بنفت كوزمتكس تتعاون مع نجمة الراب السعودية للاحتفال بتمكين المرأة في دول مجلس التعاون الخليجي

بين ربوع منطقة تشهد تحولاً سريع الوتيرة ومع جيل جديد منغمس في موسيقى الراب، تحتفل علامة بنفنت كوزمتكس بروح الأخوة بين النساء وبقوتهنّ من خلال إطلاق أول فيديو كليب تمّ تأليفه وإنتاجه بالكامل في دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي هذه المناسبة، استعانت بنفت كوزمتكس بموسيقى الراب وأنتجت فيديو كليب يضمّ أربع مواهب شابة فذّة، إلى جانب الفنانة السعودية إيمي روكو كمغنية رئيسية. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ الأغنية والفيديو الكليب اللذَين يعكسان جوهر العلامة، يشيدان بالنساء في دول مجلس التعاون الخليجي اللواتي يدافعن عن بعضهن البعض ويعتقدن أنّ الجمال الحقيقي لا يقتصر على المظهر الخارجي.

ولطالما تجرّأت علامة بنفت كوزمتكس على كسر جميع الحواجز والتعبير عن تأييدها المطلق لتمكين المرأة من خلال حملات متعددة. تأسست العلامة على يد امرأتين جريئتين ورائعتين، واحتفلت بجذورها مع طاقم إنتاج من الإناث بالكامل وعلى رأسه المخرجة أنجي جمال.

وفي هذا الصدد تقول المديرة العامة لشركة بنفت كوزمتكس الشرق الأوسط، أليرازا داناي: "لا يقتصر عملنا في بنفت على ابتكار مستحضرات المكياج. تشكّل المملكة العربية السعودية واحدةً من أكبر أسواق موسيقى الراب في العالم العربي، بينما لا يزال الراب نوعاً موسيقياً يهيمن عليه الرجال. لذلك، يركّز هذا المشروع على منح النساء صوتاً مسموعاً فوجدنا أنّه من المهم لنا التعاون حصرياً مع مواهب شابة من هذه المنطقة لإيصال رسالتنا من خلال أصواتهنّ."

استمدّ الفيديو إلهامه من المنازل السعودية التراثية فجرى تصويره في موقع تصوير زهري مستوحى بالكامل من قرية البلد، حيث تتخلّله منازل تقليدية وكشك زهري يقدّم اللقيمات إلى جانب كافيه تراثي. وتضيف أليرازا داناي قائلةً: "تُعتبر قرية البلد منطقة تاريخية في جدة وموطناً لمبانٍ تعود إلى خمسة قرون مضت. فكان لا بدّ إذاً من الإشادة بهذا التراث المذهل وإدخاله في عملنا الإبداعي."

سيتمّ إطلاق الأغنية والفيديو كليب "غيرل غانغ!" في دول مجلس التعاون الخليجي يوم الأربعاء الواقع في 18 مارس.

قومي بزيارة قناة بنفت الشرق الأوسط على يوتيوب لمشاهدة الفيديو:

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X