أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فيديو لطفلة بريطانية تبكي بعد إغلاق المطاعم يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

«ليلى راي» وهى تبكي
«جوان تشارلتون»
«ليلى راي» وهي تبكي

أم بريطانية تشارك متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي معاناتها مع ابنتها الطفلة بعد قرار غلق الأماكن المحببة لطفلتها، لإبطاء انتشار الفيروس التاجي كورونا.

وبحسب موقع «ميرور» انهارت الطفلة «ليلى رأي» البالغة من العمر أربع سنوات من تشيلمسفورد، إسيكس، بالمملكة المتحدة عندما علمت أن المتاجر المفضلة لديها المتخصصة في الوجبات الجاهزة قد أغلقت.
قامت والدتها «جوان تشارلتون»، بتصوير رد فعل الفتاة الصغيرة عندما علمت أن ماكدونالدز، ناندوز، كنتاكي وأكثر من ذلك لن تكون متاحة لبعض الوقت.

يظهر في الفيديو أنه بينما تخبر «جوان» البالغة من العمر 30 سنة، ابنتها «ليلى» عن الإغلاق، يمكن رؤية الطفلة وهي تلقي رأسها في حزن وعويل.



ثم تكافح من أجل تكييف نفسها على الوضع الجديد وتسأل: هل الصينيون مغلقون أيضاً؟ فتؤكد لها والدتها أن كل المحال مغلقة وأنها لا بد أن تأكل ما تصنعه لها أمها.

قررت الأم الموجودة في المنزل نشر ما صورته على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث علمت أن ابنتها ستكون ملكة درامية حول هذا الموضوع وأن المقطع سيكون مضحكاً للغاية - رغم الاعتراف بأنها لا تأكل الكثير من الوجبات السريعة.


أصبح الفيديو منتشراً، وقد حصل على أكثر من مليون مشاهدة والكثير من التعليقات المتعاطفة مع الطفلة التي لا تدرك أن العالم كله يتكبد خسائر فادحة من جراء الإجراءات المفروضة لمواجهة الفيروس التاجي.

وكان من ضمن مشاهدي مقطع الفيديو أطباء الذين أكدوا على عدم تناول الوجبات من الخارج في الوقت الحالي، وشددوا على ضرورة اتباع وسائل الوقاية والتي من أولها وأهمها هو غسل اليدين بالماء والصابون أثناء الوجود بالمنزل، وخارج المنزل باستخدام المطهرات والكحول.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X