هند عبد الحليم تعلن خطوبتها وسط احتفال عائلي من المقربين.. ودرة أبرز المُهنِّئين

صورة خطوبة هند عبد الحليم وخطيبها
هند عبد الحليم وخطيبها الأول الفنان باهر النويهي
3 صور

احتفلت الفنانة هند عبد الحليم بخطوبتها في حفل عائلي صغير اقتصر على عائلتي العروسين فقط.

وبرّرت هند سبب عدم دعوتها لأحد من أصدقائها أو زملائها النجوم لحضور حفل خطوبتها، بأنّ الحفل كان قبل (الحظر الرسمي) الذي فرضته الدولة المصرية حفاظاً على حياة المواطنين المصريين، بالإضافة لأنها كانت تريد تفادي أي تجمع كبير من الأصدقاء حفاظاً على صحتهم وعدم نقل العدوى لأي منهم. حيث ارتدت هند فستاناً أبيض قصيراً وحذاء كلاسيكياً بكعب عالٍ.

وجاء إعلان هند عبد الحليم عن خبر خطوبتها عبر نشرتها صور خطوبتها عبر حسابها على انستغرام، قائلة: «مفاجأة... اتخطبنا.. كان ذلك قبل الحجر الصحي، وكان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أيّ احتفال عشان سلامة الكل.. (خليكم في البيت) وخلوا بالكم من نفسكم».

وجاء من أبرز النجوم الذين باركوا لهند خطوبتها النجمة التونسية درة، حيث قالت لها معلقة على صورة خطوبتها: «ألف مبروك يا حبيبة قلبي.. وربنا يسعدكم يا رب إن شاء الله". كما باركت الفنانة هنادي مهنى لها قائلة: "مبروك هند على الخطوبة.. وربنا يتمملك على خير". أما كل من شيري عادل وإيمان العاصي وسارة الشامي وكارولين عزمي فباركن لها بعبارات التهنئة المتعددة وتمنين لها الخير والتوفيق في حياتها.

جدير بالذكر أن هند خُطِبَت من قبل للفنان باهر النويهي، إذ تعتبر هذه خطبتها الثانية، كما أنّ خطيب هند الحالي ليس من الوسط الفني وليس معروفاً لجمهورها من قبل.

وعلى الصعيد الفني، تحتفل هند ببطولتها النسائية الأولى بمسلسل "حكايات بنات 4" بمشاركة زميلاتها "ميرنا نور الدين وأسماء جلا وهاجر أحمد"، اللاتي يشاركن في صنع أجزاء جديدة من مسلسل "حكايات بنات" في خط درامي مختلف ومغاير للمواسم الثلاثة السابقة بمشاركة صبا مبارك وندى موسى وإنجي المقدم ودينا الشربيني وحورية فرغلي.

كما يشارك في مسلسل حكايات بنات الموسم الرابع بجانب بطلاته الأربعة «أسماء جلال، وميرنا نور الدين، وهاجر أحمد، وهند عبد الحليم»، كل من حازم إيهاب، وخالد منصور، وتامر هاشم، مع استمرار الممثل رمزي لينر من الأجزاء السابقة، وهو من تأليف (نهال سماحة ومحمد عبد العزيز وماريان هاني)، وقد أشرف على الكتابة أحمد شوقي، ومن إخراج مصطفى أبو سيف، وإنتاج سينرجي وطارق الجنايني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"