خانت زوجها مع عشيقها.. فكيف عاقبهما الزوج؟

تعبيرية
تعبيرية
2 صور

لم يتردد شاب ثلاثيني في قتل زوجته عندما شاهدها بصحبة عشيقها داخل منزل الزوجية، وجلس المتهم بجانب جثتها حتى وصلت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة بناء على بلاغه وسلم نفسه للشرطة، وحكى تفاصيل الجريمة أمام المباحث، وقال إنه متزوج منذ عامين، وإنه خرج للعمل في محل جزار قريب من المنزل، وفي أثناء وجوده في العمل، طلب منه صاحب المحل إحضار دواء، فاستغل قرب الصيدلية من منزله، فتوجه إلى المنزل فسمع أصواتاً داخل غرفة النوم، وعندما دخل الغرفة تفاجأ بزوجته عارية في أحضان عشيقها، مشيراً إلى أنه لم يتردد كثيراً، فسدد لزوجته طعنة في الرقبة والصدر، وأنهى حياتها في الحال.


وقالت مصادر أمنية مطلعة على التحقيقات إن النيابة العامة أصدرت قراراً بحبسه لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة، وتمكن الزوج أيضاً من اللحاق بالعشيق قبل محاولة هروبه وقتله بسيل من الطعنات.


وأضافت المصادر أن الواقعة بدأت بورود بلاغ من سكان شارع محمد فاضل، بوقوع جريمة قتل لسيدة وشاب داخل إحدى الشقق في العمرانية بمحافظة الجيزة، وانتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت إشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى مكان الواقعة وضبط جزار 31 عاماً، وعلى ملابسه آثار دماء وبحوزته سكين.


وتابعت المصادر أن الشرطة عثرت على الزوجة «منى. ك» 22 عاماً، ترتدي ملابسها الداخلية «لانجيري» وبها طعنتان بالصدر وكذا جثة بائع خضراوات يدعى «كمال. ك» 24 عاماً، وتبين أنه مصاب بـ15 طعنة عارياً، واعترف بتفاصيل جريمته، حيث قال في محضر الشرطة، إن صاحب محل الجزارة الذي يعمل فيه طلب منه إحضار دواء، فاستغل قرب الصيدلية من منزله فتوجه إلى المنزل فتفاجأ بزوجته تخونه وتقيم علاقة جنسية مع عشيقها، فقتلهما، وانتظر بجوار الجثثتين حتى وصلت الشرطة، وتحفظت على السكين، واقتادت المتهم إلى النيابة العامة.