فن ومشاهير /مشاهير العالم

ديفيد وفيكتوريا بيكهام يشتريان منزلاً فاخراً بسعر خيالي

يبدو أن جائحة "فيروس كورونا" ستدفع العديد من مشاهير بريطانيا إلى تغيير مقر إقاماتهم لعواصم ومدن ساحلية أكثر أمناً لهم،ومن هؤلاء: الثنائي الملكي هاري وميغان ماركل، اللذين استقرا الآن في لوس أنجلوس،وسيلحقهما قريباً صديقاهما المقربان ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام لشرائهما منزلاً ساحر الجمال في مدينة ميامي الخلابة.
اشترى لاعب كرة القدم البريطاني السابق ديفيد بيكهام وزوجته المغنية السابقة ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام منزلاً مميزاً وفاخراً بقيمة 24 مليون دولار في مبنى "One Thousand Museum" بميامي.
وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أن هذه الشقة من تصميم المهندسة المعمارية العراقية الراحلة زها حديد وقد تم الانتهاء من إنشائها في نهاية عام 2019 .
ومن المقرر أن ينتقل الزوجان وأبناؤهما الأربعة للعيش هناك، وقد قامت العائلة في وقت سابق بجولة تفقدية لمسكنهم الجديد .

تابعي المزيد: الأمير هاري وزوجته ميغان يردان على ترامب: لن نطلب الحماية منك


ولدى عائلة بيكهام مجموعة كبيرة من العقارات مثل: قصرهم بمدينة لندن الذي تتجاوز قيمته 39 مليون دولار، بالإضافه لمنزلهم الريفي في مدينة كوتسوولدز بإنكلترا والذي تصل قيمته 7 ملايين دولار .
وتحتوي الشقة الفاخرة على 5 غرف للنوم وحمام سباحة كبير ومهبط لطائرات الهليكوبتر فوق سطح المبنى الذي يتكون من 62 طابقا بارتفاع 705 أقدام وهو واحد من أطول المباني الموجودة في المدينة وتترواح أسعار الشقق فيه من 6 إلى 21 مليون دولار .
ويضم المبنى -أيضا- 84 شقة متنوعة ما بين بينت هاوس والدوبليكس والمساكن الكاملة ويضم منتجعا صحيا مكونا من غرفتين وصالونا للتجميل وتصفيف الشعر وبار للعصائر ومناطق مخصصة لحمامات الشمس وصالة رياضية .
يذكر أن عائلة بيكهام فاحشة الثراء إذ يصل إجمالي ثروتهم مليار دولار وذلك بفضل العائد من مهنة بيكهام كلاعب كرة سابق والإعلانات التجارية التي يشارك فيها وعمل فيكتوريا في مجال المكياج والموضة .
وتصدرت العائلة، في وقت سابق، عناوين الصحف بسبب إقامة حفل عيد ميلاد لابنهما بروكلين لبلوغه سن الـ21 عاما بقيمة 130 ألف دولار .
وفي سياق آخر، اشتهرت المهندسة المعمارية زها حديد بتصميماتها الفريدة والناجحة ومن أبرزها متحف ماكسي في إيطاليا ودار الأوبرا في قوانغتشو في الصين ومركز حيدر علييف في أذربيجان .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X