كيف يمكنك تسلية نفسك والحفاظ على الرشاقة مع هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد؟

كيف يمكنك تسلية نفسك والحفاظ على الرشاقة مع هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد؟
صورة بعدسة هاتف HUAWEI P40 Pro
صورة بعدسة هاتف HUAWEI P40 Pro
هاتف HUAWEI P40 Pro
يساعدك هاتف HUAWEI P40 Pro على تنسيق وقت العائلة بسهولة، والتمارين المنزلية والعمل من المنزل دون أي عوائق
5 صور

مع كل الوقت الإضافي المتاح، فإن الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به هو القضاء مع العائلة بأكملها؛ أمسيات الأفلام، ليالي الألعاب، اللحاق بأفراد العائلة، وأكثر من ذلك يمكنك القيام به لتعزيز الروابط العائلية. من ناحية أخرى، يعد هذا أيضًا وقتًا رائعًا للعمل على لياقتك، وربما حتى بدء ممارسة اليوجا في المنزل! الوجود في المنزل أيضًا يعني أنكِ ستعملين من المنزل، لذلك تحتاجين أيضًا إلى جهاز يمكنه مساعدتك على إدارة مهام العمل اليومية بطريقة مريحة أيضًا!

الجهاز الذي يمكن أن يساعدك على القيام بكل ما هو مذكور؛ هو أحدث هاتف ذكي من هواوي، HUAWEI P40 Pro. يأتي الهاتف معبأ بميزات وأجهزة قوية في جسم أنيق، يمكنه مساعدتك على تنسيق وقت العائلة بسهولة، والتمارين المنزلية والعمل من المنزل دون أي عوائق. علاوة على ذلك، ستساعدك ابتكارات الكاميرا الرائدة أيضًا على تسجيل كل لحظة عائلية ثمينة. إليكِ بعض طرق التي توضح كيف يمكن لهاتف HUAWEI P40 Pro المساعدة.

شاشة غامرة أكثر من أي وقت مضى
من الشاشة إلى الجسم، هاتف HUAWEI P40 Pro مذهل بكل بساطة. مع شاشة HUAWEI Quad Curved Overflow الضخمة مقاس 6.58 بوصة، التي تمنحك لمسة نهائية منحنية على طول الحواف الأربع؛ للحصول على مشاهدة غامرة بلا حدود. سواء لمشاهدة الأفلام وأنتِ مسترخية، أو اتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة للتمارين المنزلية، أو تمارين اليوجا، أو حتى كتابة جميع رسائل البريد الإلكتروني المهمة، توفر هذه الشاشة تجربة مشاهدة غامرة لم يسبق لها مثيل. يمكنك حتى الاستمتاع بالذاكرة الممتعة أو ألعاب التشويق الذهني مع أطفالك على هذه الشاشة الضخمة. لا داعي للقلق بشأن استخدام الشاشة لفترة طويلة أيضًا؛ لأن الشاشة معتمدة من TÜV Rheinland والتي لا توفر تجربة عرض أفضل فحسب، بل تعمل أيضًا على تصفية انبعاثات الضوء الأزرق الضارة.

عمليات التنزيل والتحميل أسرع
يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مع معالج Kirin 990 5G، مما يعني أنه يمكنك الحصول على اتصال فائق السرعة من الجيل الخامس في جميع الأوقات. بفضل هذا المعالج، يمكنك تنزيل الألعاب والتطبيقات بسرعة كبيرة، بحيث لن يضطر أطفالك للانتظار! بالإضافة إلى ذلك، أصبح من الممكن أيضًا بث أفلام عالية الجودة دون أي مشاكل في الاتصال. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة للتدريبات المنزلية، أو بث مقاطع فيديو اليوغا لجلسات تمرين سهلة في المنزل. بالإضافة إلى ذلك، تضمن شبكة الجيل الخامس المستقرة أنه يمكن لأطفالك الاستمتاع بتجربة التعلم الإلكتروني السلس، بالإضافة إلى تنزيل التطبيقات والألعاب التعليمية التي تساعد أذهانهم على البقاء نشيطة. يعد الاتصال القوي أمرًا مهمًا أيضًا لإجراء مكالمات جماعية للعمل من المنزل؛ لأنه إذا كان لديك اتصال قوي؛ فلديك مكالمة سلسة غير متقطعة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف Wi-Fi 6 Plus، مما يضمن لك الحصول على تجربة شبكة أفضل ومثالية للعمل في المنزل.

سجّلي كل لحظاتك الثمينة مع كاميرا Ultra-Vision Leica Quad Camera
يحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro على إعداد كاميرا رباعية قوية Ultra-Vision Leica والتي تشتمل على كاميرا رئيسية بعدسة تصوير زوايا عريضة جداً بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا سينمائية فائقة بعدسة تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابيكسل، وكاميرا بعدسة تليفوتوغرافية بدقة 12 ميجابيكسل مع تقريب بصري حتى 5x، بالإضافة إلى كاميرا بعدسة ToF، إلى جانب مستشعر HUAWEI Ultra Vision أكبر عدسة استشعار حتى الآن من هواوي. بالنسبة للواجهة الأمامية؛ فإنكِ تحصلين على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا استشعار العمق.

ببساطة، يتيح لك إعداد الكاميرا هذا التقاط بعض الصور ومقاطع الفيديو العائلية الجميلة، التي يمكنك مشاركتها مع أحبائك، بينما تكونون جميعًا محافظين على التباعد الاجتماعي. صور عائلية جميلة مع جميع أفراد العائلة، وحتى مقاطع فيديو بجودة 4K لأطفالك والحيوانات الأليفة، أثناء لعبهم مع بعضهم. تتميز الصور بجودة رائعة، حتى إن الاقتصاص لا يزال يؤدي إلى لقطات جميلة! يعد إعداد الكاميرا رائعًا أيضًا للتصوير الفوتوغرافي والفيديوهات في ظروف إضاءة منخفضة، وهو مثالي إذا اخترت الطهي مع عائلتك في الحديقة! يمكنك أيضًا استخدام إعداد كاميرا الهاتف لبدء تسجيل التدريبات الخاصة بك؛ حتى تتمكني من نشر مخطط زمني على حسابك الشخصي في محطات التواصل الشخصي!

بطارية قوية تعطي المزيد
الآن قد تشعرين بالقلق حيال طاقة بطارية الهاتف، لا سيّما أنكِ ستفعلين المزيد باستخدام هاتفك، بما أنك سوف تكونين موجودة بالمنزل معظم الأوقات. مع هاتف HUAWEI P40 Pro، يمكنكِ الاسترخاء بسهولة، بفضل بطاريته الضخمة التي تبلغ سعتها 4200 مللي أمبير في الساعة، والتي يمكن أن تدوم طوال اليوم أثناء مشاهدة الأفلام، أو ممارسة الألعاب، أو إجراء مكالمات الفيديو، أو حتى تصفح وسائل التواصل الاجتماعي. لا يتوجب عليكِ ترك الهاتف موصولاً في الشاحن أيضاً؛ لأن ميزة HUAWEI SuperCharge شحن فائق السرعة بقدرة 40 واط؛ الذي يشحن البطارية بشكل أسرع من أي وقت مضى، كما أنه يدعم ميزة HUAWEI Wireless SuperCharge السريعة! (الشحن اللاسلكي بسرعة فائقة).

تمتعي بسهولة الاستخدام مع ميزات الكاميرا الفريدة
إليكِ فكرة ممتعة، اجعلي العائلة بأكملها تقف معًا وتغني، بينما تقومين بتكبير وجوه كل شخص على حدة لاختيار أصواتهم. هذا ممكن مع ميزة Audio Zoom، والتي تجعل الصوت أقرب مع الفيديو. شيء آخر ممتع للقيام به؛ هو محاولة تكبير الطائر بالخارج ومحاولة تسجيل لحنه بشكل مثالي.

يمكنكِ أيضًا تحسين اللقطات الخاصة بكِ؛ باستخدام HUAWEI Golden Snap الذي يختار أفضل لقطة بمساعدة خوارزميات الذكاء الاصطناعي للوضعية والتعبيرات المناسبة. يعد هذا مثاليًا عندما يقوم أطفالك بالتقاط صورة مثالية في الفناء الخلفي، مما يمنحهم صورة سيفتخرون بها. باستخدام AI Remove Passerby و AI Remove Reflection، يمكنك إزالة اللقطات والانعكاسات غير الضرورية للصورة؛ من أجل تلك اللقطة المثالية.

اجعلي كل شيء أقرب مع 50x SuperZoom
يحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro على بعض ميزات التكبير المذهلة التي يمكنها تقريب الأشياء الأبعد. مع التكبير البصري 5x ، والتكبير الهجين 10x والتكبير الرقمي 50x جنبًا إلى جنب مع ميزات تثبيت AIS و OIS، يمكنك إذهال أطفالك بلقطة طائر في السماء، أو حتى صورة تمر من نخلة التمر في الخارج. دعي الإبداع يتولى على الأمر ويلتقط لكِ بعض الصور الجميلة.

هذه بعض الميزات الجديدة الرائعة على هاتف HUAWEI P40 Pro والتي يمكن أن تساعدك على الاستمتاع بالوقت الذي تقضينه في المنزل، سواء كان ذلك مع العائلة، أو للحفاظ على لياقتك وحتى للعمل من المنزل. يعد هاتف HUAWEI P40 Pro رفيقك المثالي لجميع مهامك، وستعمل كل ميزة عليه على تحسين تجربتك بشكل أكبر.

الأسعار والتوافر
يتوفر الآن هاتف HUAWEI P40 Pro عبر جميع منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المعتمدين باللونين Silver Frost والأسود، بسعر 3499 درهمًا، تشمل خدمات VIP، بالإضافة إلى 6 أشهر كضمان؛ لتبديل الشاشة مرة واحدة.
ويأتي الهاتف ببطاقتيّ SIM، وذاكرة رام 8 جيجابايت، وسعة تخزين 256 جيجابايت. لمعرفة المزيد من الميزات، اضغطي الرابط التالي: https://bit.ly/2JLoTwT