رامي عياش يتصدر الترند على تويتر في لبنان بأغنية "يا حب يا صعب"

بعد اطلاق الفنان رامي عياش أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "يا حب يا صعب"، احتل رامي الترند على موقع "تويتر" في لبنان وتصدر وسم "رامي عياش يا حب" الترند الأول مساء يوم الثلاثاء 14 ابريل/نيسان.
وأثنى المغردون على جهود رامي واستطاعته اصدار أغنية في ظلّ هذه الظروف الصعبة التي يعيشها العالم من جراء فيروس كورونا المستجد، وقدرته أن يصرف الأنظار عن الأخبار السيئة التي تتعلق به.

وتزامن اطلاق أغنية رامي عبر حسابه على "يوتيوب" مع اطلالته ضمن برنامج "لهون وبس" مع الاعلامي هشام حداد عبر محطة "LBC" اذ قال "واجبنا أن نستمر في الغناء وبث الفرح في نفوس الناس خصومصاً في هذه الأزمة الذي نعيشها، وهذا دوري الآن أن أصدر أغنيات جديدة، وليس فقط في أيام الفرح.


 

الأغنية كتب كلماتها مازن غنام ولحنها رامي نفسه، أما التوزيع فتولاه داني حلو، وهي تحمل الطابع الرومانسي وهو لون ينجح فيه رامي في تقديمه كبقية الألوان والأغنية هي باللهجة اللبنانية.

ووصف رامي خلال لقائه مع برنامج "لهون وبس" حفله المباشر الأخير الذي قدمه عبر "انستقرام" بالجيد، مشيرا الى أن "الموسيقى هي جزء مهم في حياته ويوليها اهتماماً كبيراً خلال فترة الحجر المنزلي".

ولفت رامي إلى أنه "يتحدث مع الفنانة نوال الزغبي كثيرا عبر مواقع السوشيال ميديا، ودندن لها أغنيتها "الدلعونا" التي كانت قد طرحتها نوال في العام 2011.

تابعي المزيد:

شكران مرتجى من الحجر المنزلي تتذكر وائل كفوري وتقول: بكرا أحلى باذن الله

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"