صورة.. تولين البكري تنفصل عن خطيبها بعد 40 يوماً فقط!

تولين البكري تنفصل عن خطيبها بعد 40 يوماً فقط!
تولين البكري
تولين البكري
تولين البكري تنفصل عن خطيبها بعد 40 يوماً فقط!
عبد اللطيف شرف أعلن نبأ انفصاله عن تولين البكري
تولين البكري
6 صور

بشكل حزين ومفاجيء، وبعد 40 يوماً فقط على خطوبتهما، أعلن رجل الأعمال السوري ​عبد اللطيف شرف​ فسخ خطوبته من الممثلة السورية ​تولين البكري​.

وكتب شرف عبر صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك" قائلاً:"كل شي بهالدنيا قسمة و نصيب، بلّشت قصتنا بكل حب و احترام و انتهت بكل حب و احترام، أنا و تولين قررنا الإنفصال كخطيبين و نكمل كأصدقاء .. الصداقة بتبقى الأساس و حب الأصدقاء بيدوم، بتمنالها من كل قلبي التوفيق و شوفها عم تكبر من نجاح لنجاح لأنو هي بتستاهل كل خير".





وكانت تولين البكري قد أعلنت في السادس من شهر آذار/مارس الماضي نبأ خطوبتها من شرف، حيث علّقت عليها قائلة: "لا يوجد أجمل من لحظات الفرح التي نسرقها من بين الركام". وشكرت كل من تمنى لهما الخير في خطوبتهما.

صور: تولين البكري تحتفل بخطوبتها على رجل أعمال

يذكر أن البكري، سبق وتزوجت في سن الـ 16 وكشفت أنها تعرضت خلالها للضرب وسوء المعاملة من قبل زوجها الذي كان يحتجرها ويمنع عنها كل شيء بما فيه الفن وبقيت معه 13 عامًا حرصًا منها على أولادها قبل أن تهرب إلى سورية قبل سنوات طويلة، مضيفة أنها تعرضت لانهيار حاد لمدة سنتين بعد انفصالها عنه ومنعه لها من رؤية أولادها الثلاثة جودي وطلال ولولوة.

وتعرضت لموقف محرج في زيجتها الثانية، من مجد بدور بعد رفض أسرته ارتباطها بـ"مطلقة"، وقالت حينها: ارتبطت شرعا بشب ابن عالم وناس وتزوجنا بعد ما تقدملي بشكل رسمي وحكا مع أهلي وطلبني على سنة الله ورسوله.. ولكن للأسف كان لأهل هالشب اعتراض عليي ومآخذ.. بما أنني مطلقة وممثلة وإلخ، وأجبروه على فسخ عقد الزواج القائم بيننا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"